Soccer Football - Champions League - Atletico Madrid Press Conference - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - November 5, 2018 Atletico Madrid coach Diego Simeone during the press conference REUTERS/Sergio Perez

عبر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن غضبه نتيجة التغييرات المفاجئة التي طرأت على ملعب مباراة الفريق، بنقل المواجهة أمام القطن التشادي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان من المفترض ان يخوض الزمالك مباراته في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت المقبل في ملعب بتروسبورت، قبل أن يفاجئه الأمن بقرار نقل المباراة إلى برج العرب بالإسكندرية.

جروس أبلغ معاونيه باستيائه مما حدث خاصة أنه الفريق كان يتأهب فنيا للعب على بتروسبورت، الأمر الذي انعكس على برنامج الإعداد وخوض مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادي، وأنه لو كان يعلم مبكرا بخوض المباراة على برج العرب لأقام معسكرا على الأقل هناك من أجل دخول لاعبيه أجواء المباراة خاصة في ظل عدم وجود ارتباطات محلية في الوقت الحالي.

وكان قرار نقل المباراة قد تسبب في إرباك حسابات الزمالك إداريا أيضا بأن تأجل طرح تذاكر المباراة إلى غدٍ الخميس بدلا من اليوم الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة