موقع سبورت 360- يلتقي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي التى ستجمع بينهما بملعب برج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة بالدوري المصري.

من المفارقات العجيبة أن أول مباراة للزمالك في مسابقة الدوري الممتاز كانت أمام المصري يوم 22 أكتوبر 1948، وانتهت بفوز الأبيض الذي كان يعرف باسم – فاروق – وقتها بنتيجة 5-1.

جاء تشكيل الزمالك في المباراة كالتالي: يحيي إمام – فكري وهدان – أحمد عبد العزيز – سيد العربي – محمود فضالي – عمر شندي – علي عثمان – محمد أمين – عبد الكريم صقر – سعد رستم – مصطفي نصر.

سجل خماسية الزمالك – فاروق سابقا- كل من محمد أمين و عبد الكريم صقر و سعد رستم “هاتريك” وكان صاحب أول هاتريك في مسابقة الدوري المصري.

بينما سجل هدف المصري وقتها السيد الضيظوي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الزمالك و المصري البورسعيدي التى ستجمع بينهما بملعب برج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة بالدوري المصري.

و يتكون الطاقم من : أحمد الغندور حكما للساحة و يعاونه كل من أحمد توفيق طلب “مساعد أول” و هاني عبد الفتاح “مساعد ثان” و محمد السعداوي “حكم رابع” و سعيد حمزة و صبحي العمراوي”حكم خامس”.

تاريخيا أدار أحمد الغندور  5 مباريات للزمالك، حقق الفوز في 3 و تعادل في لقاء و خسر مثله، أشهر البطاقة الصفراء 3 مرات للاعبي الأبيض و احتسب ضربتي جزاء.

أما المصري فأدار له الغندور 8 مباريات، حقق الفوز في 4 و تعادل في 3 و خسر لقاء وحيد، أشهر البطاقة الصفراء 11 مرة و احتسب له 3 ضربات جزاء

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 32 نقطة ، بينما يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

الأكثر مشاهدة

Soccer Football - La Liga Santander - Barcelona v Villarreal - Camp Nou, Barcelona, Spain - December 2, 2018 Barcelona's Carles Alena scores their second goal REUTERS/Albert Gea

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والمؤجلة من الأسبوع الـ 11 للدوري الممتاز.

وتقام المباراة في السابعة من مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، علما بأن الزمالك يحتل المركز الأول بـ 32 نقطة من 13 مباراة أما المصري فله 16 نقطة في المركز الـ 11 من  12 مباراة.

وسبق أن أدار الغندور مباراة وحيدة للزمالك هذا الموسم، كانت أمام الإنتاج الحربي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وانتهت بفوز الأبيض 2-0، واحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في تلك المباراة، أثارت جدلا من لاعبي الإنتاج في طريقة تنفيذها بحجة أن محمود علاء مدافع الزمالك قد لمس الكرة بكلتا قدميه وهو ما يعد مخالفة، لكن الإعادة بينت صحة طريقة تنفيذ الركلة.

الأكثر مشاهدة