موقع سبورت 360- قرر مسؤولو قناة “نايل سبورت” برئاسة محمد عفيفي منع عفت نصار نجم الزمالك الأسبق من الظهور على شاشة القناة خلال الفترة القادمة ، بعد تجاوزاته في حق ناديي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم .

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأكد عبد الفتاح سالم ، منسق برامج نايل سبورت ، أن عفت نصار ظهر في أحد البرامج وقام بشن هجوما شرسا واتهامات وتجاوزات غير لائقة ، ضد مسئولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة .

وأضاف عبد الفتاح سالم ، أن المذيعة حرصت في الفقرة الثانية من نفس الحلقة والتي استضافت خلالها أحمد كشرى لاعب الأهلي الأسبق ، علي منحه الفرصة كاملة ليرد على تجاوزت واتهامات نجم الزمالك الأسبق ضد الاهلي .

وأوضح سالم ، أن ما حدث من عفت نصار، من  تجاوزات تخالف تقاليد التليفزيون المصري والميثاق الإعلامي ، حيث أن قناة نايل سبورت تحرص دائما على أن تكون محايدة ، وتقف على مسافة واحدة بين كل الاندية المصرية ، ودون الإساءة لأى شخص بالمنظومة الرياضية .

الأكثر مشاهدة

يستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي، والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ 11 من الدوري المصري.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعدما خرج الفريق مؤخرا من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بهزيمته من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح.

لكن هناك مفارقة غريبة ربما تهدد الزمالك قبل مواجهة المصري، وهي أن الأبيض بصدد سيناريو مكرر حدث في العام الماضي.

حيث لعب الزمالك البطولة العربية التي أقيمت في الاسكندرية وودع البطولة بفوز شرفي على النصر السعودي “2-1″، وفور خروجه من البطولة العربية تقابل مع المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

تلك المواجهة خسرها الزمالك بهدفين دون رد ليفشل في الوصول إلى النهائي ومن ثم يفشل في الحفاظ على لقبه للعام الخامس على التوالي.

أيضا بعد خروج الزمالك من البطولة العربية سيتقابل الزمالك مع المصري، في مباراة تحمل أهمية خاصة للفريقين، لاسيما أن البورسعيدي ودع كأس مصر على يد منافس مغمور فريق الجزيرة بمطروح من دور الـ 32، بينما يحاول الزمالك تصحيح أوضاعه مبكرا والاحتفاظ بقمة الدوري.

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية مغربية بأن نادي الزمالك سعى خلال الفترة الماضية لضم إسماعيل الحداد مهاجم الوداد البيضاوي المغربي.

اللاعب الذي شارك مع فريقه العام الماضي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، قدم مستويات مميزة، دفعت مسؤولي الزمالك في التفكير فيه، لضمه عوضا عن مواطنه حميد أحداد الذي لم يقنع حتى الآن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

لكن وبحسب التقارير المغربية أيضا فإن الوداد يرفض الاستغناء عن خدمات لاعبه حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حسبما طلب مسؤولو الزمالك.

ويمثل التعاقد مع مهاجم جديد الشغل الشاغل لمجلس إدارة الزمالك قبل أسابيع قليلة من بدء فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يطالب به المدرب جروس أيضا في ظل تراجع مستوى الكونغولي كابونجو كاسونجو وتذبذب مستوى عمر السعيد، وخروج أحداد من الاختيارات.

الأكثر مشاهدة