موقع سبورت 360- يستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته خلال شهر ديسمبر عندما يتقابل مساء الخميس مع المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

وإذا كان شهر نوفمبر قد ابتسم الحظ فيه للزمالك، قبل أن يدير ظهره له في نهايته بالخروج من بطولة كأس زايد للأندية، فإن الشهر الحالي “ديسمبر” يحمل في طياته ذكريات غير سعيدة لبعض مدربي الزمالك في السنوات الأخيرة.

وعادة ما أقال الزمالك مدربين سواء في ديسمبر نفسه بسبب سوء النتائج أو انتظر لبداية العام الجديد ليصدر القرار مثلما حدث مع المونتينجري نيبوشا العام الماضي، ومن قبل البرازيلي ماركوس باكيتا قبل أكثر من عامين.

لكن نتائج جروس محليا ربما تشفع له في أن يحتفظ بمقعده فترة طويلة، بيد أنه مطالب بأن يحقق النتائج في الشهر الحالي، التي تجنبه مصير، كل من مؤمن سليمان المدرب الأسبق الذي أقيل في نهاية ديسبمر 2016، عندما خسر مباراة القمة امام الأهلي 2-0، وقدم الفريق معه أداءً غير مقنع رغم الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبلها بأسابيع قليلة، لكن إجمالا حقق الأبيض الفوز في بعض المباريات بشق الأنفس وغابت عنه الانتصارات في بعض الأحيان.

أيضا مدرب آخر ودع الزمالك مع آخر أيام ديسمبر ولكن قبل 4 أعوام، وهو البرتغالي جيمي باتشيكو الذي رحل بسبب انتقادات رئيس الزمالك له، حيث اتهمه مرتضى منصور بالفشل، في أعقاب الخسارة من إنبي 2-0، ليفاجئه باتشيكو بالرحيل دون سابق إنذار.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكبقيادة السويسري كريستيان جروس لمدفع الفريق محمود حمدي “الونش” بالحصول على راحة من التدريبات اليوم .

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا وعلاجيا للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بمعسكر المنتخب.

بينما وضع الجهاز الطبي للفريق برنامج تأهيلي وعلاجي لمحمد عبدالغني مدافع الفريق، حيث يعاني من جرح في القدم ، حيث يؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي.

و شهد مران الفريق قيام جورتز مدرب حراس المرمى عمل حصة تدريبية خاصة لحراس الفريق، حيث أحضر المدرب صددات تم تدريب الحراس من خلالها على سرعة رد الفعل كذلك بعض الأمور الفنية المعينة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري باستاد برج العرب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكجلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب النادي، استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس القادم في الدوري المصري الممتاز.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

حيث تحدث خلالها المدرب مع اللاعبين في بعض النقاط التكتكية المعينة التي ينوي تدريبهم عليها استعداداً لتنفيذها في القادم.

كما طالب جروس اللاعبين بالالتزام والاجتهاد في المران وضرورة الفوز على المصري ومواصله تصدر جدول المسابقة .

و خصص الجهاز الفني فقرة تاهيلية بالكرة خلال مران الفريق، وقام بتقسيم اللاعبين لمجموعات حيث أدت كل مجموعة التدريبات منفردة، تحت إشراف جروس .

وعقب هذه الفقرة قام المدير الفني بعمل فقرة تكتكية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة، حيث أشرف عليها جروس والجهاز المعاون له بيير شومان المدرب العام وأيمن عبدالعزيز المدرب المساعد، وقام الجهاز الفني، بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات، وأشرف جروس عليها.

الأكثر مشاهدة