موقع سبورت 360- يستعد الزمالك لخوض أولى مبارياته خلال شهر ديسمبر عندما يتقابل مساء الخميس مع المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

وإذا كان شهر نوفمبر قد ابتسم الحظ فيه للزمالك، قبل أن يدير ظهره له في نهايته بالخروج من بطولة كأس زايد للأندية، فإن الشهر الحالي “ديسمبر” يحمل في طياته ذكريات غير سعيدة لبعض مدربي الزمالك في السنوات الأخيرة.

وعادة ما أقال الزمالك مدربين سواء في ديسمبر نفسه بسبب سوء النتائج أو انتظر لبداية العام الجديد ليصدر القرار مثلما حدث مع المونتينجري نيبوشا العام الماضي، ومن قبل البرازيلي ماركوس باكيتا قبل أكثر من عامين.

لكن نتائج جروس محليا ربما تشفع له في أن يحتفظ بمقعده فترة طويلة، بيد أنه مطالب بأن يحقق النتائج في الشهر الحالي، التي تجنبه مصير، كل من مؤمن سليمان المدرب الأسبق الذي أقيل في نهاية ديسبمر 2016، عندما خسر مباراة القمة امام الأهلي 2-0، وقدم الفريق معه أداءً غير مقنع رغم الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبلها بأسابيع قليلة، لكن إجمالا حقق الأبيض الفوز في بعض المباريات بشق الأنفس وغابت عنه الانتصارات في بعض الأحيان.

أيضا مدرب آخر ودع الزمالك مع آخر أيام ديسمبر ولكن قبل 4 أعوام، وهو البرتغالي جيمي باتشيكو الذي رحل بسبب انتقادات رئيس الزمالك له، حيث اتهمه مرتضى منصور بالفشل، في أعقاب الخسارة من إنبي 2-0، ليفاجئه باتشيكو بالرحيل دون سابق إنذار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة