تحدث علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية عن واقعة اشتباكه مع جماهير الزمالك، وإلقاء أحد المشجعين زجاجة على رأسه، بينما قام هو باستفزاز الجماهير البيضاء برفع قميص احمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان الزمالك قد حقق فوزا صعبا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ليخطف 3 نقاط مثيرة في مباراة شهدت الكثير من الشد والجذب.

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية: “لا أعرف ماذا حدث.. ولكن ما أفهمه هو أن الحكم مسؤوليته حماية كل عناصر اللعبة بما فيها المدرب، وأنا منذ الشوط الثاني وأنا أتلقى وابل من الشتائم من الجماهير”.

وأضاف: “دون أي مبرر تعرضت للسب أنا وفريقي، وقالوا لنا ستهبطون للقسم الثاني.. واستمر الأمر بعد الهدف، وفوجئت بزجاجة صدمت رأسي”.

وأشار إلى أن الحكم كان يتوجب عليه إيقاف اللعب لحين توقف هذا السباب من جماهير الزمالك، منتقدا في الوقت نفسه قرارات محمد الحنفي حكم اللقاء بشكل عام.

وأضاف أن الداخلية كان يستحق الخروج بنقطة على الأقل بعد الأداء الذي قدمه في مباراة اليوم، معتبرا أنه تفوق على الزمالك بنجومه ولاعبيه.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع “سبورت 360” تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء، ويستضيف الزمالك نظيره الداخلية اليوم على استاد بترو سبورت، ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

القميص الأحمر يطارد جماهير الزمالك من جديد.. فيديو

كرر علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية مشهدا، سبق أن قام به حسام حسن المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، والحالي لبيراميدز، ضد جماهير نادي الزمالك.

 عبدالعال، بعد أن تلقت شباك فريقه هدفا متأخرا، في اللحظات الحامسة من مباراته أمام الزمالك، ليفوز الأبيض 2-1، أشار إلى الجماهير البيضاء الحاضرة في استاد بتروسبورت، برفع القميص الأحمر ردا على هتافاتها ضده، قبل ان يتلقى مدرب الداخلية زجاجة من مدرجات الزمالك في رأسه.

التفاصيل

كهربا ينقذ الزمالك بصعوبة من فخ الدخلية

سجل محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الزمالك، هدفين ليقود فريقه لتحقيق فوز صعب على الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري.

 قدم الزمالك مباراة متوسطة المستوى أو ربما أقل، لكنه استفاد من تراجع المتسى البدني لمنافسه ليسجل انتصارا بشق الأنفس.

التفاصيل

نجم الزمالك يغلق ملف الرحيل عن ميت عقبة

أغلق محمد إبراهيم، ائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ملف الرحيل عن صفوف الفريق، واستقر على الاستمرار لاعباً بصفوف أبناء ميت عقبة.

 وكان ابراهيم يدرس جيداً عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم الحصول على فرص كافية للمشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق.

التفاصيل

ماذا قدم مدرب الداخلية في 13 مباراة ضد الزمالك؟

يدخل فريق الداخلية بقيادة مدربه علاء عبد العال اختباراً قوياً أمام نظيره الزمالك على ملعب استاد بتروسبورت الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

التفاصيل

ماذا قدم الزمالك مع صافرة الحنفي في مواجهة وحيدة ؟

سيكون فريق الزمالك على موعد جديد، مع صافرة حكم الساحة محمد الحنفي، الذي يدير مباراته مساء اليوم الخميس أمام الداخلية.

 ويلتقي الزمالك والداخلية في السابعة من مساء الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري.

التفاصيل

الزمالك vs الداخلية: أرقام وحقائق قبل المواجهة

يستضيف الزمالك نظيره الداخلية على ملعب استاد بتروسبورت الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 يمتلك الزمالك الأفضلية في المواجهات المباشرة أمام الداخلية خلال المباريات السابقة.

التفاصيل

الإعلان عن حكم مباراة الزمالك والداخلية

يستضيف الزمالك نظيره الداخلية على ملعب استاد بتروسبورت الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد توفيق طلب، ومحمد علاء حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة ومحمد يوسف حكماً خامساً

التفاصيل

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية

يستضيف فريق الزمالك نظيره الداخلية مساء اليوم بملعب استاد بتروسبورت الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري.

 ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من: محمود عبد الرحيم جنش و محمود علاء و حازم إمام ومحمد عبد السلام وعبدالله جمعة و طارق حامد و محمود عبد العزيز و محمود كهربا و ابراهيم حسن و يوسف أوباما و عمر السعيد.

التفاصيل

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

أعلن كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستواجه الداخلية، مساء غد الخميس، منافسات الجولة 15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2018-2019.

 واستبعد جروس، الثلاثى كاسونجو وفرجانى ساسى وحمدى النقاز من قائمة الفريق لمباراة الغد.

التفاصيل

مهاجم الزمالك على أعتاب سموحة

بت باسم مرسي، مهاجم فريق نادي الزمالك، والذي عاد من رحلة احترافية قصيرة بالدوري اليوناني، على أعتاب سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 وكانت أزمة التجنيد قد حرمت باسم مرسي من العودة إلى اليوانان لاستكمال مشواره مع فريق لاريسا اليوناني، ف الوقت الذي رفض فيه مسئولو الزمالك عودته لقائمة الفريق في الانتقالات الشتوية.

التفاصيل

نجم الزمالك السابق: ترتيب جدول الدوري خادع

يرى محمد أبوالعلا نجم الزمالك السابق أن ترتيب جدول الدوري المصري الحالي، خادع، ولا يعبر عن واقع المنافسة في المسابقة.

 ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مصر المقاصة الذي لعب 3 مباريات أكثر، بينما يتذيل الترتيب الأهلي حامل اللقب، الذي لعب 6 مباريات فقط حصد خلالها 11 نقطة فقط.

التفاصيل

تعرف على بديل “الونش” في الزمالك أمام الداخلية

استقر السويسري كريستان جروس، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على الدفع بمحمد عبدالسلام في مركز قلب الدفاع خلال مواجهة الداخلية غداً الخميس.

 ويواجه الزمالك فريق الداخلية مساء غد الخميس بمنافسات الجولة 15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل

تعرف على غيابات الزمالك أمام الداخلية

تأكد غياب 5 لاعبين عن صفوف الزمالك خلال مباراة الفريق القادمة امام الداخلية يوم الخميس المقبل.

 ويخوض الزمالك مباراته أمام الداخلية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز.

التفاصيل

مدرب الزمالك: نعرف كيف نتعامل مع ضغط المباريات

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن الفترة القادمة، والتحديات التي تنتظر الفريق، مشددا على أهمية المباريات المقبلة التي يخوضها الأبيض.

 جروس اكد أن الفترة القادمة ستشهد ضغط مباريات كبير ما بين الدوري وبطولة كأس زايد للأندية والبطولة الأفريقية “الكونفدرالية”، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن الجهاز الفني أعد الفريق جيدا للتعامل مع ضغط المباريات.

التفاصيل

مهاجم كولومبي في الطريق إلى الزمالك

يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك مفاوضاته في الأيام الأخيرة الماضية مع المهاجم موريللو، لاعب فريق ديبورتيفو كالي الكولومبي.

 وكانت موريللو قريباً من الانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يتم التعاقد مع المغربي حميد أحداد بديلاً له.

التفاصيل

الزمالك يقرر الابقاء على نجمه وعدم الاستغناء عن خدماته

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الابقاء على حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي وغلق الباب أمام أي مفاوضات لضمه من قبل أندية أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

 وكان الاتحاد السكندري وبتروجت يسعيان لضم حازم إمام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كانت مفاوضات النادي السكندري الأكثر جدية.

التفاصيل

تعرف على قيمة الجوائز المالية للنسخ القادمة من البطولات الأفريقية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حجم الزيادات في مجموع الجوائز المالية للمسابقات التي تقام تحت مظلته في مختلف الفئات.

 ويجري الكاف برئاسة أحمد أحمد، تعديلات واسعة على بطولات الكاف سواء من حيث المواعيد أو طريقة إقامته أو الجوائز المالية.

التفاصيل

تصريح مثير لرئيس سموحة بشأن صراع الأهلي والزمالك على شراء نجمه

أثار فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، جدلاً واسعاً، بتدوينة مثيرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 وكتب فرج عامر:” من يرغب في ضم ياسر ابراهيم علية ان يتقدم بعرض لا يقل عن ١٠٠ مليون جنية

التفاصيل

الزمالك يذبح عجلا استعداداً للداخلية.. صورة

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بذبح عجل قبل مران الفريق اليوم الثلاثاء.

 حيث يأتي هذا الإجراء كنوع من التفاؤل سعيا لمواصلة الفريق انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز التي يتصدرها برصيد 26 نقطة بعد 11 مباراة خاضها حتى الآن.

التفاصيل

شيكابالا على أعتاب الاسماعيلي

اقترب محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم فريق نادي الزمالك واالمعار هذا الموسم لصفوف أبولون اليوناني، من الانضمام لصفوف الاسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير.

 وكان شيكابالا قد أبدى ترحيباً كبيراً بالمفاوضات التي أجراها مسؤولو الدراويش معه خلال الأيام القليلة الماضية.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

كرر علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية مشهدا، سبق أن قام به حسام حسن المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، والحالي لبيراميدز، ضد جماهير نادي الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

عبدالعال، بعد أن تلقت شباك فريقه هدفا متأخرا، في اللحظات الحامسة من مباراته أمام الزمالك، ليفوز الأبيض 2-1، أشار إلى الجماهير البيضاء الحاضرة في استاد بتروسبورت، برفع القميص الأحمر ردا على هتافاتها ضده، قبل ان يتلقى مدرب الداخلية زجاجة من مدرجات الزمالك في رأسه.

واقعة القميص الأحمر، تتطابق مع ما قام به حسام حسن في مباراة المصري والزمالك الموسم الماضي، عندما أشار العميد إلى الجماهير بقميصين أحمر وأخضر نسبة إلى الأهلي الذي نشأ وترعرع فيه، قبل انتقاله للزمالك والمصري الذي يدربه، على الرغم من أن حسام تربطه بالزمالك علاقة كلاعب ومدرب.

المثير ان نتيجة مباراة الزمالك والمصري كانت فوز الأبيض بهدفين لهدف أيضا..

الأكثر مشاهدة