موقع سبورت 360- كشف نادي القادسية الكويتي حقيقة الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الزمالك المصري في منافسات الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة كأس زايد للاندية الأبطال.

و عبر  حسن أبو الحسن أمين السر العام بنادي القادسية في بيان رسمي استيائه الشديد من الأقاويل وقلب الحقائق الخاصة بالأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين.

و قال أبو الحسن أن نادي القادسية كان حريصاً في أدق التفاصيل الخاص بتنظيم المباراة، مبديا استغرابه من تصريحات اتحاد الكرة الذي أراد النأي بنفسه عن الأحداث التي صاحبت المباراة ، الأمر على نفسه ينطبق على بعض وسائل الغعلام التي حملت النادي القادسية المسئولية.

وكشف أمين السر العام بنادي القادسية أنه قبل انطلاق المباراة قدوم رئيس وفد نادي الزمالك مع احد موظفي السفارة الذي ادعى أنه السفير المصري مطالبا بدخول المئات من الجماهير المصرية إلى المنصة المخصصة للدعوات و بلهجة قاسية ومتعالية و غير مقبولة إزاء الجهات المنية مما سبب احتقان بين الطرفين.

واضاف أبو الحسن أنه في الوقت الذي كان رئيس النادي خالد الفهد و أعضاء مجلس إدارة النادي في أماكنهم المخصصة سارعوا على الفور إلى موقع الحدث وإنهاء المشكلة في الوقت الذي غادر موظف السفارة المنتحل صفة السفير “الاستاد” رافضا دخول الملعب لأنه كان على يقين بحجم المشكلة التي افتعلها و تدخله السفار في أمور تنظيمية لا تعنيه على الإطلاق.

و تابع أن نادي القادسية تقدم باستنكار إلى الاتحاد العربي حول الأحداث التى صاحبت المباراة و غيقافها لما يقارب الـ 10 دقائق دون أي تكون هناك أي مخالفة تذكر، بالإضافة إلى التصريحات اللامسئولة عن اعتبار القادسية خاسرا حتى لو  فاز في المباراة مما أثر سلبيا على لاعبي الفريق الكويتي مشيرا إلى ان الأمر لا يمكن أن يحدث في دورة ودية و ليس في بطولة رسمية يجب أن تطبق فيه اللوائح والقوانين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مرتضى منصور: الزمالك فوق الجميع.. وأرفض الكيل بمكيالين بسبب الأهلي!

فريق سبورت 360 15:38 01/10/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عزمه المضي قدما في مواجهة الإجراءات التي تتخذها اللجنة الأولمبية ضده، وكذلك الاتحاد الأفريقي.

وأوضح مرتضى في مؤتمر صحفي لأخر أخبار الزمالك ظهر اليوم الاثنين: “ما يحدث مؤامرة ليس المقصود بها رئيس الزمالك ولكن النادي نفسه، والدليل البيان الصادر من اللجنة الأولمبية الذي يقضي بعدم إقامة أي منافسات رياضية داخل النادي”.

وتابع: “الزمالك كبير.. ولم يحدث في أي مباراة في العالم أن توقف اللعب لمدة 10 دقائق بسبب عدم دخول السفير المصري ملعب المباراة وبرفقته مسؤولي النادي.. أقول أن الزمالك هو من فوق الجميع”.

كما انتقل مرتضى منصور للحديث عن الاجراءات التي تتخذها اللجنة الأولمبية ضده، مشيرا إلى أن هناك سياسة الكيل بمكيالين فيما يتعلق بالجمعيات العمومية وإجراءاتها.

وأضاف: “الأهلي بلائحته المعيبة، قام باعتمادها رغم عدم حضور أكثر من 4 آلاف عضو فقط، لكن البعض زيف الحقائق في وسائل الإعلام، فضلا عن إشراف موظفين من النادي على عملية التصويت بالمخالفة للقانون”.

الأكثر مشاهدة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرارات مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه أمس الاحد، حيث تم الاتفاق على عقد جمعية عمومية طارئة للنادي، يومي 18 و19 أكتوبر الجاري وذلك للرد على القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإيقاف رئيس النادي لمدة عام وتغريم الزمالك 40 الف دولار بسبب تصريحاته ضد مسؤولي الكاف.

وقال مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: “هناك مؤامرة ضد النادي، ومجلس الإدارة كفيل بالتصدي لها، لكن يجب أن تقول الجمعية العمومية كلمتها أيضا وتعرف ما يحاك ضد ناديهم”.

وتابع: “لن أتراجع عما أنا ماض فيه، ولن يجرؤ أي شخص على تهديدي حتى ولو كان الرئيس الأمريكي نفسه”.

واضاف رئيس الزمالك أنه سيتم تجميد عضوية الثلاثي حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، ونجم النادي السابق، وهشام نصر رئيس اتحاد اليد، وكذلك ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو المجلس الأسبق، بسبب مواقفهم من الأحداث الأخيرة وعدم مساندة ناديهم في أزمتي الكاف واللجنة الأولمبية.

الأكثر مشاهدة