أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال المدير ، قائمة الفريق لمباراة الأهلي  بالجولة ال 34 للدوري المصري الممتاز والتى تقام الخميس على ستاد القاهرة الدولى .

قائمة مباراة الزمالك شهدت عودة باسم مرسي رغم غيابه مؤخرا للإصابة، بينما يغيب الغاني نانا بوكو للإصابة، ويستمر غياب محمد إبراهيم وحازم إصابة لأسباب فينة، ويعود عبدالله جمعة بعد رفع العقوبة عنه.

وضمت قائمة الفريق لمباراة الاهلي  كلا من :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم ” جنش ” _  عمر صلاح

الدفاع: حمدي النقاز –  محمود حمدى الونش  – اسلام جمال – محمود علاء – أحمد فتوح

السوط: محمود عبد العزيز – محمود عبد العاطى ” دونجا ” – معروف يوسف – عبد الله جمعه  – محمد عنتر –  -أحمد مدبولي – أيمن حفني – طارق حامد

الهجوم: كاسونجو  – يوسف اوباما – باسم مرسى

الأكثر مشاهدة

قرعة البطولة العربية تجدد ذكريات الصدام بين الزمالك والقادسية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية “كأس العرب للأندية”، في النسخة الجديدة 2018، عن مواجهتين أمام ثنائي كويتي، لكل من الزمالك والإسماعيلي، بينما سينتظر الأهلي المتأهل من التصفيات التمهيدية.

ويلعب الزمالك مع القادسية الكويتي، في دور الـ 32 من البطولة بينما يتقابل الإسماعيلي مع الكويت الكويتي، أما الأهلي فسيلعب مع المتأهل من المرحلة التمهيدية.

وتحمل مباراة الزمالك للقادسية الكويتي ذكريات خاصة حيث سبق أن تقابل الفريقان في نسخة 2007، بمجموعة واحدة ضمت أيضا شباب أهلي برج بوعريرج الجزائري والاهلي السعودي.

وخسر الزمالك من القادسية 2-1 حيث سجل ثنائية الفريق البرتقالي مساعد ندا، بينما أحرز عمرو زكي هدف الأبيض الوحيد.

وعندما تقابل الفريقان باستاد القاهرة في الجولة الخامسة، كان الزمالك بحاجة للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل، لينجح الأبيض بالفعل في تحقيق الفوز بعدما كان متأخرا بهدف، أبوكونيه – اللاعب الإيفواري الذي لعب للزمالك لاحقا – ليفوز في النهاية 4-2، في مباراة شهدت بكاء حازم إمام قائد الفريق السابق، بعد تعقد موقف الفريق بهدف الضيف الكويتي.

وكانت القرعة التي اقيمت في السعودية اليوم قد أسفرت عن مواجهات كل من..

النصر السعودي – الجزيرة الإماراتي

المريخ السوداني – الجيش السوري

المحرق البحريني – الأهلي السعودي

العين الإماراتي – وفاق سطيف

السلام زغرتا اللبناني – الرجاء المغربي

الهلال السعودي – الشباب العماني

الأهلي المصري – المتأهل من التصفيات

الإسماعيلي المصري – الكويت الكويتي

الاتحاد السعودي – الوصل الإماراتي

القوة الجوية العراقي – اتحاد العاصمة الجزائري

النجم الساحلي التونسي – الرمثا الأردني

الزمالك المصري- القادسية الكويتي

النفط العراقي – الصفاقسي التونسي

الرفاع البحريني – المولوية الجزائري

المتأهل من التصفيات – الترجي التونسي

الوداد المغربي – أهلي طرابلس الليبي

الأكثر مشاهدة

تحدث أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر عن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والتي على إثرها أجرى جراحة اليوم في ألمانيا للتعافي منها.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري قبل نحو 3 أسابيع.

وأوضح حارس الزمالك أنه خلال إجرائه الجراحة، تأكد سلامة الرباط الصليبي، وأن الإصابة كانت في الرباط الداخلي فقط، ما يوحي بأن مدة غيابه قد تكون أقصر من المتوقع.

وكتب الشناوي عبر حسابه على “تويتر” : اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك خرجت من العمليات وتأكد بشكل نهائي سلامة الرباط الصليبي بفضل ربنا ودعواتكم  والقطع فقط في الرباط الداخلي للركبه”.

وكانت تقارير سابقة – في ضوء تلك الإصابة – قد أكدت غياب الشناوي عن منتخب مصر في كأس العالم، “روسيا 2018″، ليخرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب.

شاهد .. محمد صلاح يواجه زملاءه السابقين في نصف نهائي دوري الأبطال

الأكثر مشاهدة