موقع سبورت 360 – استبعد الفرنسي الان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، استبعاد الظهير الأيسر علي معلول من القائمة النهائية التي تخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وكان معلول قد انضم للقائمة الأولية، لكن اللاعب خرج من حسابات المدرب حسبما أعلن قراره عقب وديا كرواتيا مساء الثلاثاء.

ويعد نجم الأهلي من العناصر الأساسية في منتخب تونس طوال الفترة الماضية، لكن القرار لم يعقبه تعليق بشأن وجود إصابة أو أي سبب آخر بخلاف السبب الفني من جانب المدرب جيريس.

وتلعب تونس في المجموعة الخامسة لأمم أفريقيا رفقة مالي وأنجولا وموريتانيا، علما بأن نسور قرطاج فازوا على كرواتيا وديا بنتيجة 2-1.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


منافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز على صفقة الموسم

دخل مسئولو ناديي الأهلي والمصري البورسعيدي في منافسة شرسة من أجل الظفر بخدمات اسلام عيسى، جناح فريق المصري البورسعيدي.

التفاصيل


رسميا.. استكمال الدوري المصري بعد أمم أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يعلن جدول المسابقات المحلية المتبقية

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير إعلامية أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن قبوله لبيان اتحاد الكرة المصري، الذي كان قد خرج به مساء الأثنين، ليؤكد استكمال المسابقات المحلية عقب كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي كان يرفضه الأهلي من البداية وهدد بعدم استئناف الدوري على هذا النحو.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن مصدر مطلع في الأهلي أكد أن بيان اتحاد الكرة واقعي وأن هناك اعتراف واضح من الجبلاية بوجود خلل في تنظيم المسابقات هذا الموسم.

وأشار أديب إلى أن تصريحات المصدر عكست موقف الأهلي الذي سيقبل بموقف اتحاد الكرة النهائي لعدم التأثير على منتخب مصر، الذي يستعد لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا الشهر الجاري للمنافسة على لقبها.

أضاف أديب أن الأهلي كان يرفضل حلول اتحاد الكرة من البداية، لكن ربما يكون حسم أزمة القيد الأفريقي قد ساهم في احتواء الموقف.

الأكثر مشاهدة