موقع سبورت 360- احتفل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي مصر المقاصة بفوز الأهلى على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

سجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 98 عن طريق الأنجولي جيرالدو، وسط اعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي سموحة.

و غرد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي المقاصة الحالي و الأهلى السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: +90.

يحتل الأهلى المركز الأول برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، فاز في 22 و تعادل 4 و خسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

بينما يحتل سموحة المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة  من 32 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14 و خسر 11، سجل لاعبوه 30 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على سموحة خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري، وهو الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل النادي، خاصة أن الفوز جاء في وقت قاتل، وهو ما يعكس شخصية البطل.

وأضاف يوسف في تصريحات عقب المباراة أن الأهلي بحث عن الفوز منذ بداية المباراة ـ كعادته دائماـ وسعى لتسجيل هدف مبكر وخلق عدة فرص لكن التوفيق تخلى عن اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وتمكن الأهلي في النهاية من تحقيق الهدف من المباراة بحصد الثلاث نقاط.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن لاعبي الفريق لابد أن يتحلوا بالشراسة على مرمى المنافسين خلال اللقاءات المقبلة وحسم الأمور مبكرا، خاصة أن لاعبي الفريق يدركون جيدا قيمة كل نقطة خلال المباريات المقبلة.

كان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بهدف دون رد، سجله جيرالدو في الدقيقة 98 من اللقاء.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى مسيرته في المنافسة على درع الدوري المصري بفوز صعب على سموحة بهدف دون رد.

المباراة جاءت حماسية من الفريقين، خاصة في  الدقائق الأخيرة من شوطها الثاني.

“وقفة سبورت 360” يرصد في التقرير التالي كيف أفسد الأهلى خطة حسام حسن في الخروج بنقطة من المباراة.

سموحة لعب بطريقة دفاعية بشكل رائع بتضييق الخناق على لاعبي الأهلي في وسط الملعب، بوجود أكثر من لاعب و عدم منح الحرية أمام لاعبي الأحمر.

كما لعب حسام حسن بطريقة مميزة ومنع لاعبي الأهلي أصحاب المهارات الفردية من استلام الكرة أو اللعب بطريقة مريحة خاصة رمضان صبحي.

و كان خروج الثنائي علي معلول و أحمد فتحي من الخروج و إرسال الكرات العرضية.

و في الشوط الثاني قام الأوروجوياني مارتن لاسارتى بإجراء تعديلات هجومية أسفرت عن منحه الأفضيلة، بعد ادارك الأخطاء التى شهدها الشوط الأول.

الأهلى يلعب بدوافع أكثر من سموحة، خاصة وأنه يسعى للتتويج بلقب الدوري المصري بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما ان الأهلي بات معروفا عنه أن يحقق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات، الأمر الذى تكرر في مبارياته الأخيرة.

مارتن لاسارتى أفسد خطة حسام حسن مدرب سموحة بتكثيف الهجمات وتنويعها من الأجناب والعمق،من اجل خلخلة دفاعات الفريق السكندري.

الأهلى تخلى عن طريقته المعتادة بالاعتماد على الكرات العالية البالونة، و اعتمد على التمريرات، وفرض أسلوبه في أرضية ملعب بتروسبورت في الوقت الذى تراجع لاعبو سموحة إلى الخلف، قبل أن تقول خبرات الأهلي كلمتها في النهاية، ويحقق الثلاث نقاط الغالية في صراع قمة الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة