موقع سبورت 360 – شهدت جميع المواجهات السابقة، ما بين الأهلي وحرس الحدود أهدافا، حيث لم تخلُ أي مباراة لُعبت بينهما من الأهداف.

الأهلي يتقابل مساء اليوم الجمعة مع حرس الحدود بإستاد السلام سعيا لتحقيق فوز جديد يقربه من الصدارة وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري.

وعلى مدار سنوات مضت كان هناك هدافون مميزون في لقاءات الأهلي والحرس من كل فريق.

في الأهلي كان أبرز الهدافين عماد متعب الذي أحرز 9 أهداف آخرها في الفوز 2-1 بدور الـ 16 لكأس مصر عام 2016.

متعب كان قد اعتزل الصيف الماضي لينهي الجدل حول مستقبله بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

أيضا محمد أبو تريكة سجل 6 أهداف مع الأهلي في شباك الحرس آخرها في الفوز 2-1 عام 2010، علما بأن تريكة يعمل حاليا محلل بإحدى القنوات الرياضية.

ويتساوى بركات مع أبوتريكة في عدد الأهداف حيث سجل هو الآخر 6 أهداف آخرها هدف التعادل في نهائي كأس مصر 2010 والذي انتهى بالتعادل 1-1 قبل أن يفوز الحدود بركلات الترجيح 5-4.

في الحدود يتصدر أحمد حسن مكي قائمة هدافي فريقه، حيث سجل 4 أهداف وفي كل مرة يسجل كان يفوز الحدود، وكان آخر هدف سجله في الفوز 1-0 على الأهلي في مايو 2015، علما بأن مكي يقود هجوم الجونة حاليا.

أحمد عبدالغني ثاني هدافي الحدود في مرمى الأهلي برصيد 3 أهداف علما بأنه اعتزل حاليا ويعمل مدربا مساعدا.

أحمد عيد عبدالملك سجل هدفين في شباك الأهلي رغم تاريخ مشاركاته الطويل أمام الفريق الأحمر، علما بأنه يلعب حاليا ضمن صفوف الجونة.

الأنجولي أمادو فلافيو نجم الأهلي السابق من بين هدافي فريقه في مرمى الحرس بـ 3 أهداف وهو حاليا معتزل.

أما من بين الهدافين الموجودين حاليا في الفريقين، فيضم الأهلي وليد سليمان وسعد سمير ورامي ربيعة وصلاح محسن وعلي معلول وعمرو السولية كذلك صالح جمعة لكنه خارج قائمة مباراة اليوم، في المقابل لا يتواجد لاعب سابق في الحرس سبق له التسجيل في الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة