موقع سبورت 360 – ألهب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، ومالك نادي بيراميدز، أجواء مباراة فريقه أمام الأهلي مبكرا.

ويتقابل بيراميدز مع الأهلي مساء الجمعة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” فيديو ساخر للفنان المصري الراحل وحيد سيف، وهو يتحدث إلى شخص قصير القامة، ليعلق قائلا: “محدش يكلم بيراميدز إلا واقف”.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/443050189563759/?t=37

وسبق ان نشر آل الشيخ صورة لبطاقة المهاجم الإكوادوري الجديد جون سيفونتي الذي تم قيده مؤخرا ضمن صفوف الفريق، في إشارة من مالك بيراميدز، إلى جاهزية اللاعب لمواجهة الأهلي.

وتحظى تلك المواجهة باهتمام كبير كون الفريق حديث العهد والمدعم بصفقات كبيرة منذ بداية الموسم، لم يتقابل مع أي من القطبين حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، ومالك نادي بيراميدز، صورة لبطاقة اللاعب الإكوادوري الدولي جون سيفونتي مهاجم بيراميدز الجديد في إشارة واضحة على قيده رسميا ضمن قائمة الفريق.

وانضم اللاعب إلى صفوف بيراميدز في انتقالات يناير، ليدعم فريق المدرب حسام حسن، هجوميا ويعوضه عن رحيل كارلوس إدواردو المهاجم البرازيلي، إضافة إلى وجود ثنائي هجومي منضم حديثا إلى الفريق وهما عمرو مرعي مهاجم إنبي الأسبق والنجم الساحلي السابق، وأيضا البوركيني إيريك تراوري مهاجم مصر المقاصة السابق.

john

وعبر صفحته على “فيسبوك” نشر آل الشيخ صورة بطاقة المهاجم الإكوادوري، الذي سبق أن أطلق عليه لقب “القاطرة البشرية” نظرا للقوة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها.

ويلتقي بيراميدز مع الأهلي مساء غدٍ الجمعة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تتجه الأنظار إلى مواجهة مرتقبة مساء الجمعة تجمع بين الأهلي وبيراميدز، والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري.

ويرفع كلا الفريقان شعار الفوز في تلك المباراة، الأهلي لتعويض فارق النقاط في مبارياته المؤجلة والاقتراب أكثر فأكثر من صراع القمة، وبيراميدز من أجل تضييق الخناق على الزمالك المتصدر وتقليص الفارق إلى 5 نقاط مؤقتا.

وتزداد حالة الترقب الجماهيري لمباراة الغد، بعدما بدأت بالفعل صفقات يناير تعبر عن نفسها بشكل جيد مع فرقها، الأمر الذي قد يتواصل في مواجهة الأهلي وبيراميدز أيضا.

ففي الظهور الأول للناميبي بينسون شيلونجو مهاجم سموحة مع فريقه الجديد الإسماعيلي، استطاع اللاعب أن يسجل هدف الفوز لفريقه على المقاولون العرب ، لينهي الدراويش سلسلة انتصارات ذئاب الجبل.

شيلونجو ساهم أيضا في كرة الهدف الأول للإسماعيلي ليحقق بداية موفقة.

استمرت حالة التوفيق المصاحبة للصفقات الجديدة، حيث نجح عمر بسام المهاجم القادم من مصر المقاصة إلى إنبي في أن يسجل حضوره عمليا مع الفريق البترولي ويسجل هدف التقدم، لكن زملائه لم يدعوه يحتفل بهدفه الاول، ليخسر انبي أمام بتروجت 2-1 في كأس مصر.

يذكر أن بيراميدز قام بقيد لاعبه الجديد إيريك تراوري القادم من مصر المقاصة، بينما ضم فريق المدرب حسام حسن، كل من عمرو مرعي من النجم الساحلي، وأيضا الإكوادوري جون سيفوينتس، أما الأهلي فقام بقيد لاعبيه رمضان صبحي ومحمود وحيد ومحمد محمود والأنجولي جيرالدو.

الأكثر مشاهدة