كشفت تقارير صحفية برازيلية عن هوية لاعب الأهلي المصري الجديد، والذي من المنتظر أن ينضم للقلعة الحمراء في يناير.

ويسعى الأهلي لدعم هجومه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بديلا للمغربي وليد أزارو، بالإضافة إلى وجود الثنائي مروان محسن وصلاح محسن.

وتحدث موقع مكسيكي عن اتفاق الأهلي على ضم المهاجم البرازيلي كاميلو سانفيزو قادما من نادي كويريتارو المكسيكي.

Soccer Football - Serie A - Inter Milan v Napoli - San Siro, Milan, Italy - December 26, 2018   Inter Milan's Joao Mario in action with Napoli's Kalidou Koulibaly    REUTERS/Alberto Lingria

ويلعب سانفيزو مع الفريق المكسيكي منذ 2014 حيث سجل 48 هدفا في 100 مشاركة، لكن معدله التهديفي المميز لم يكن مع فريقه الحالي فحسب إذ أنه سجل 39 هدفا في 92 مباراة مع فريقه فانكوفر وايت كابس الذي يلعب في الدوري الأمريكي، ويضم بين صفوفه المدافع المصري الدولي علي غزال قبل أن يرحل عنه مؤخرا.

وتضم قائمة محترفي الأهلي الأجانب حاليا، المالي ساليف كوليبالي والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي حقيقة التفاوض مع رمضان صبحي لاعب الفريق السابق و المحترف في صفوف هيدير سفيلد تاون الانجليزي.

و قال النادي في بيان رسمي :

تؤكد إدارة النادي أن المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي ما زالت جارية في خطوات متقدمة، وعندما تنتهي هذه المفاوضات بالشكل النهائي، فسوف يتم الإعلان عنها رسميًا.

أما بخصوص ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك بشأن إتمام الصفقة، فهو كلام مغلوط، ولم يصدر عن النادي أية تصريحات في هذا الشأن.

بدأ رمضان صبحي مشواره مع الكرة في قطاع الناشئين بالنادي الأهليو تم تصعيده للفريق الأول موسم 2014.

حقق مع الأهلي بطولة الدوري المصري مرتين و كأس السوبر المصري مرتين و بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة.

انتقل من الأهلي لصفوف ستوك سيتي الانجليزي موسم 2016 مقابل 5 ملايين يورو، خاض مع فريق تحت 23 سنة مباراتين، بمعدل 180 دقيقة، وسجل هدفا.

خاض مع الفريق الأول بنادي ستوك سيتي 46مباراة، بمعدل 2471 دقيقة، وسجل 3 أهداف وصنع مثلهاوحصل على 4 بطاقات صفراء ثم انتقل لهيديرسفيلد تاون موسم 2018، مقابل 6.5 ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يدرس النادي الأهلي الموافقة على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الكروي، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، بالإضافة لرغبته في الرحيل عن الفريق مؤخراً.

آخر مباراة شهدت تسجيل المغربي وليد أزارو مع الأهلي في مباراته أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 28 أغسطس 2018.

حيث سجل وليد أزارو هدفين في انتصار الأهلي بنتيجة 4-3 على الفريق الأوغندي، ليغيب بعدها اللاعب عن التسجيل مع الأحمر لمدة 121يوماً كاملة.

و يسعي وليد أزارو للاحتراف الخارجي رغبة منه في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده – المغرب- مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

الأكثر مشاهدة