مارتن لاسارتي خلال تقديمه مدربا للأهلي

يستعد الأوروجواياني مارتن لاسارتي لبدء مهمته مع الأهلي المصري، حيث سيتابع مباراة الفريق اليوم أمام النجوم بالدوري المصري.

وخلال تقديمه مدربا جديدا في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الأثنين، وجه لاسارتي رسالة إلى جماهير الأهلي، كان قد استعان بها الفرنسي باتريس كارتيرون أيضا في بداية رحلته مع الفريق الأحمر.

حيث طالب لاسارتي جماهير الأهلي بالصبر على الفريق، وعلى ما يقدمه في قيادته خلال الفترة المقبلة قبل الحكم عليه، الأمر نفسه كان قد طالب به كارتيرون في مستهل مشواره مع الفريق الصيف الماضي.

ويعول الأهلي على نجاح لاسارتي أملا في تعويض إخفاق الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين وخسارة اللقب لصالح الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى النادي الأهلي خطابا من مسئولي جيما ابا جيفار الإثيوبي، بموعد مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

واختار الجانب الإثيوبي إقامة المباراة يوم الأحد 23 ديسمبر، حيث وضع الكاف موعدا مبدئيا بإقامة المباراة أحد أيام 21، أو 22، أو 33 ديسمبر.

واستطاع الأهلي الفوز ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ناصر ماهر، ومروان محسن، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب.

و يواجه الأهلي فريق النجوم مساء اليوم لحساب الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الأهلي و النجوم، التي ستقام اليوم الإثنين والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الأول، ويعاونه شريف عبد الله وعمر فتحي، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمد صابر وإبراهيم محجوب حكماً خامساً.

تاريخيا أدار محمود عاشور 18 مباراة للأهلي حقق الفوز في 16 مباراة، تعادل مباراتين، أشهر 21 بطاقة صفراء، و مرتين بطاقة حمراء.

يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل النجوم المركز المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة في 16 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 و خسر 7 مباريات و سجل لاعبوه 13 هدفا و استقبلت شباكهم 19 هدفا.

الأكثر مشاهدة