موقع سبورت 360 – تلقى النادي الأهلي خطابا من مسئولي جيما ابا جيفار الإثيوبي، بموعد مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

واختار الجانب الإثيوبي إقامة المباراة يوم الأحد 23 ديسمبر، حيث وضع الكاف موعدا مبدئيا بإقامة المباراة أحد أيام 21، أو 22، أو 33 ديسمبر.

واستطاع الأهلي الفوز ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ناصر ماهر، ومروان محسن، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب.

و يواجه الأهلي فريق النجوم مساء اليوم لحساب الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الأهلي و النجوم، التي ستقام اليوم الإثنين والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الأول، ويعاونه شريف عبد الله وعمر فتحي، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمد صابر وإبراهيم محجوب حكماً خامساً.

تاريخيا أدار محمود عاشور 18 مباراة للأهلي حقق الفوز في 16 مباراة، تعادل مباراتين، أشهر 21 بطاقة صفراء، و مرتين بطاقة حمراء.

يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل النجوم المركز المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة في 16 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 و خسر 7 مباريات و سجل لاعبوه 13 هدفا و استقبلت شباكهم 19 هدفا.

الأكثر مشاهدة

لاسارتي يتحدث عن التجربة الأولي وطريقة اللعب وكثرة الإصابات في الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أنه سيختار طريقة اللعب التي تناسب الكرة المصرية، وأنه سبق له العمل في بلدان كثيرة، وهو الأمر الذي يساعده علي استخدام أكثر من طريقة لعب.

وأضاف لاسارتي، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة قائلا: «لابد أن أدرس أولا إمكانيات اللاعبين وبعد ذلك أقرر طريقة اللعب المناسبة، ولكن بشكل عام التغيير في طريقة اللعب سيكون بشكل تدريجي».

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه في أوروبا يستخدمون طريقة اللعب 4-2-3، وفي أمريكا يستخدمون طريقة 4-3-3، ولكنه سيختار الطريقة التي تناسب الكرة المصرية.

و أضاف المدرب لأوروجواياني :” جاهز لتحقيق طموحات جماهير الفريق بالمنافسة على البطولات، موضحاً أنه يعلم جيداً حجم المسئولية الملقاة عليه بعدما تولى تدريب فريق بحجم ومكانة الأهلي، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق النجاح في أول تجربة يعمل فيها في إفريقيا، مؤكدا أن التجربة الأولى دائماً ما تكون لها أهداف وطموحات كبيرة.

وأوضح لاسارتي أنه لن يترك الفرصة بسهولة وسيعمل على تحقيق طموحاته بعدما بدأ تجربة جديدة في القارة الإفريقية.

ورداً على سؤال بشأن الصعود لكأس العالم للأندية بمناسبة مرور 12 سنة تقريباً على فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية، قال لاسارتي: «لا أود الحديث كثيراً عن الوعود، ولكني أعد بالعمل والاجتهاد والتركيز مع الأهلي؛ من أجل أسعاد الجماهير دائمًا».

و قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه على علم بالإصابات الحالية في صفوف الفريق، وأنه سيعمل على وضع الخطة المناسبة لتفادي هذا الأمر مستقبلا؛ سواء من خلال الإعداد المميز لبعض اللاعبين، أو اختيار طريقة معينة لتفادي هذا الأمر.

وشدد لاسارتي على أنه كثيرا ما تعامل مع فرق ذات جماهيرية، وأنه قاد من قبل فريق أهلي مونتيفيديو، ويحمل نفس اسم الأهلي، وحقق معه بطولات، وأنه سبق ولعب لهذا النادي من قبل.

الأكثر مشاهدة