لاسارتي يتحدث عن التجربة الأولي وطريقة اللعب وكثرة الإصابات في الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أنه سيختار طريقة اللعب التي تناسب الكرة المصرية، وأنه سبق له العمل في بلدان كثيرة، وهو الأمر الذي يساعده علي استخدام أكثر من طريقة لعب.

وأضاف لاسارتي، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة قائلا: «لابد أن أدرس أولا إمكانيات اللاعبين وبعد ذلك أقرر طريقة اللعب المناسبة، ولكن بشكل عام التغيير في طريقة اللعب سيكون بشكل تدريجي».

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه في أوروبا يستخدمون طريقة اللعب 4-2-3، وفي أمريكا يستخدمون طريقة 4-3-3، ولكنه سيختار الطريقة التي تناسب الكرة المصرية.

و أضاف المدرب لأوروجواياني :” جاهز لتحقيق طموحات جماهير الفريق بالمنافسة على البطولات، موضحاً أنه يعلم جيداً حجم المسئولية الملقاة عليه بعدما تولى تدريب فريق بحجم ومكانة الأهلي، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق النجاح في أول تجربة يعمل فيها في إفريقيا، مؤكدا أن التجربة الأولى دائماً ما تكون لها أهداف وطموحات كبيرة.

وأوضح لاسارتي أنه لن يترك الفرصة بسهولة وسيعمل على تحقيق طموحاته بعدما بدأ تجربة جديدة في القارة الإفريقية.

ورداً على سؤال بشأن الصعود لكأس العالم للأندية بمناسبة مرور 12 سنة تقريباً على فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية، قال لاسارتي: «لا أود الحديث كثيراً عن الوعود، ولكني أعد بالعمل والاجتهاد والتركيز مع الأهلي؛ من أجل أسعاد الجماهير دائمًا».

و قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه على علم بالإصابات الحالية في صفوف الفريق، وأنه سيعمل على وضع الخطة المناسبة لتفادي هذا الأمر مستقبلا؛ سواء من خلال الإعداد المميز لبعض اللاعبين، أو اختيار طريقة معينة لتفادي هذا الأمر.

وشدد لاسارتي على أنه كثيرا ما تعامل مع فرق ذات جماهيرية، وأنه قاد من قبل فريق أهلي مونتيفيديو، ويحمل نفس اسم الأهلي، وحقق معه بطولات، وأنه سبق ولعب لهذا النادي من قبل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- اكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بتولي القيادة الفنية  للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام داخل مقر النادي بالجزيرة أنه حضر لقيادة الأهلي العظيم، مؤكدًا أنه اعتاد دائما على اختيار الأندية التي تمتلك أهدافا عظيمة.

قال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحتاج لمتابعة الفريق لمدة أكبر لكن تاريخ النادي لا يحتاج إلى الحديث عنه فهو من أكثر الفرق إحرازا للألقاب.

وأضاف لاسارتي:”اخترت تدريب الأهلي بسبب أهدافه العظيمة، الأهلي فريق كبير ويطمح لتحقيق البطولات”.

وتابع: “الأهلي يمتلك لاعبين كبار، ويسعى دائما ليكون الأفضل، ويمتلك لاعبين كبار يسعون لقيادته لحصد البطولات”.

وأوضح أنه يعيش الكرة بشغف، وحضر إلى مصر لقيادة الأهلي؛ من أجل تحقيق الانتصارات، مؤكدًا أن كل واحد في المنظومة عليه أن يقوم بدوره على أكمل وجه.

وأشار «لاسارتي» إلى أن الجميع يعمل كفريق واحد؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود، مؤكدًا أن روح الفريق أمر مهم للغاية، وأنه عند تحقيق الانتصارات والوصول إلى أهدافنا فيما يتعلق بفريق كبير كالأهلي، فإن هذا الأمر يترتب عليه سعادة الجمهور واللاعبين.

وأشار إلى أنه مع تحقيق هذه الأهداف سيكون الجميع سعيد بما تم التوصل إليه، مؤكدًا أن جهازه لديه إرادة كبيرة في بداية رحلته مع الأهلي؛ من أجل الوصول للمكاسب التي حضر من أجلها.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي  كواليس مفاوضات ادارة النادي مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

وقال عبد الحفيظ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم  المدير الفني الجديد للأهلي : ” المفاوضات استغرقت مع لاسارتي 10 أيام فقط ووقع على عقود تدريب الفريق الأحمر لمدة موسم ونصف حتى موسم 2019-2020″ وأضاف: “المرحلة المقبلة أعد أنها ستكون أفضل وأطالب بمساندة الجماهير”.

ووقع الأوروجوياني مارتن لاسارتي عقود تدريبه للأهلي لمدة موسم ونصف، تنتهي بنهاية موسم 2019 – 2020.

كان الأهلي قد تعاقد مع المدرب الأوروجواياني خلفا لباتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق بعد الخروج من كأس زايد للأندية أمام الوصل الاماراتي و خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الأكثر مشاهدة