امتدح إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، اختيار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، للأوروجواياني مارتن لاسارتي ليكون مدربا للفريق.

واعتبر الشاطر أن اختيار مجلس الخطيب للاسارتي يشبه طريقة التعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان له شخصية فنية وتميز تكتيكي.

وقال الشاطر عبر “تويتر” :” رؤية الكابتن الخطيب في اختياراته لأي مدير فني قوة الشخصية والتمييز التكتيكي .. دا كان موجود في اختياره لمانويل جوزيه .. ودا من اهم ملامح شخصية لازارتي المدير الفني الاورجوياني المحتمل للنادي الاهلي”.

وكان الأهلي قد أعلن اليوم رسميا عن توقيع المدرب الأوروجواياني عقود تدريب الفريق، ليخلف بذلك المدرب المؤقت محمد يوسف الذي تولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون بعدما رحل الأخير عن القلعة الحمراء الشهر الماضي في أعقاب سلسلة من النتائج المخيبة بالخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، ثم الخروج من بطولة كأس زايد للأندية “البطولة العربية” على يد الوصل الإماراتي.

الأكثر مشاهدة

وصل الأوروجواياني مارتن لاساراتي المدير الفني المرتقب للنادي الأهلي المصري، إلى مقر القلعة الحمراء، ويعقد حاليا جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، تمهيدا لتولي تدريب الفريق.

وكان الأهلي قد أعلن أمس السبت عن مفاوضاته المتقدمة مع لاسارتي انتظارا للإعلان الرسمي حال وجود اتفاق نهائي.

ورافق لاسارتي لدى وصوله إلى الأهلي وكيله، بالإضافة إلى سمير عدلي المدير الإداري للنادي.

ويمتلك المدرب الأوروجواياني سيرة ذاتية جيدة مع أندية أوروجواي وتشيلي، فضلا عن خوضه تجربة عربية وحيدة كانت مع نادي الوصل الإماراتي في عام 2002.

ومنذ رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن الأهلي الشهر الماضي، ظلت إدارة الأهلي تبحث عن مدير فني جديد خلفا للمدرب المؤقت محمد يوسف الذي يقود الفريق حاليا.

وتشمل جلسة الخطيب مع لاسارتي الاتفاق على تفاصيل العقد والجهاز المعاون،

الأكثر مشاهدة

أنطوان جريزمان

ساعات قليلة تفصل الأهلي عن الإعلان الرسمي عن تطورات مفاوضاته مع المدرب الجديد، الأوروجواياني مارتن لاسارتي، وهي المفاوضات التي تقترب من الحسم.

وأعلن الأهلي أمس السبت عن وصول المدرب من أجل التفاوض، الأمر الذي يمهد لقيادته فريق الكرة في المرحلة المقبلة.

وقبيل الإعلان عن اكتمال المفاوضات، تلقى المدرب المرتقب رسالة خاصة ومميزة من الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

حيث شارك جريزمان في فوز فريقه 3-2 على مضيفه بلد الوليد ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهي المباراة رقم 300 لجريزمان في الليجا.

واستغل اللاعب هذه المناسبة لتوجيه الشكر لمن كان له الفضل عليه في بداية مشواره مع الكرة الإسبانية وهو المدرب الأوروجواياني لاسارتي الذي لعب تحت قيادته في ريال سوسيداد قبل الانتقال لاحقا إلى الأتلتي بعد التألق والمستويات المميزة لنجم فرنسا.

griezo

ونشر جريزمان صورة عبر حسابه على “تويتر” تجمعه مع لاسارتي عندما لعب تحت قيادته في سوسيداد مشيدا بفضله عليه.

الأكثر مشاهدة