مدرب الأهلي .. هدفنا الفوز بلقب الدوري و كلمة السر الرقم 13

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه هدفه بالفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم رغم تواجده في المركز العاشر حاليًا.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية: “الأهلي من أصحاب النفس الطويل وهدفه الفوز بالدوري المصري ودائمًا أذكر اللاعبين أنه في أحد المواسم كان فارق النقاط مع المتصدر 13 نقطة وفاز الفريق باللقب لذلك لا مانع من تكرار هذا السيناريو”.

وأشار إلى أنه عمد إلى مشاركة وجوه جديدة لم تأخذ فرصتها مثل أحمد الشيخ وناصر ماهر وكريم نيدفيد وأحمد علاء على حساب ساليف كوليبالي الذي كان مجهدًا لضغط المباريات.

وأوضح محمد يوسف أهمية عودة روح الفانلة الحمراء بعد تحويل الهزيمة بهدف إلى فوز على الجونة مشيراً إلى أنه عمد إلى مشاركة وجوه جديدة لم تأخذ فرصتها مثل أحمد الشيخ وناصر ماهر وكريم نيدفيد وغيرهم.

وأضاف القائم بأعمال المدير الفني مؤقتاً: “أنا تحت أمر الأهلي فأنا أحد أبنائه ومستعد لخدمته في أي منصب لذلك لست قلقًا من التفاوض مع مدرب أجنبي من قبل إداراة النادي”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- زي النهاردة يوم 6 ديسمبر من عام 2014،توج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولي في تاريخه بعد الفوز على سيوي سبورت الإيفواري بهدف دون رد.

خاض الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من أحمد عادل عبد المنعم و باسم علي و محمد نجيب”محمد فاروق” و سعد الدين سميرو شريف عبد الفضيل”صبري رحيل” و حسام عاشور و حسام غالي و موسي يدان”عبدالله السعيد” و وليد سليمان و رمضان صبحي و عماد متعب.

سجل عماد متعب هدف الفوز في الدقيقة 96 من اللقاء.

كانت مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 29 نوفمبر ،قد انتهت بهزيمة الأهلي بنتيجة 2-1 ، سجل هدف الشياطين الحمر وقتها محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 59.

و يعتبر الأهلي أول و آخر فريق مصري يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

الأكثر مشاهدة

حقق الأهلي فوزا مهما على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

واستطاع الأهلي أن يحول تأخره بهدف إلى الفوز بثنائية، بينما أضاع لاعبوه العديد من الفرص التهديفية.

وجنى الأهلي العديد من المكاسب الفنية من وراء هذا الفوز تتخلص أهمها في..

– انتصارات متتالية

لأول مرة منذ أغسطس الماضي يحقق الأهلي فززين متتاليين، ومع الوضع في الاعتبار أن الفريق لعب 9 مباريات فقط، فإنه كان بحاجة إلى تحقيق أكثر من فوز متتالي خاصة بعدما تعثر أمام الإنتاح الحربي بالتعادل ثم خسر أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وفاز أخيرا على بتروجت.

– ثقة الفوز

بدا واضحا أن الأهلي سيحقق الفوز آجلا أو عاجلا خلال مباراة اليوم، فأداء الفريق أصبح أكثر إيجابية وفعالية على المرمى، ولم تغب الخطورة طويلا عن مرمى عمر رضوان حارس الجونة، حتى رغم التقدم المبكر للفريق الضيف.

– الشيخ يواصل التألق

أحد المكاسب الهامة للأهلي تألق أحمد الشيخ الذي قدم مستوى مميز، وواصل التسجيل مع الأهلي، في وقت تعتبره فيه جماهير القلعة الحمراء، نجم واعد لم يحصل على فرصة حقيقية.

الشيخ الذي ظُلم الفترة الماضية ما بين ابتعاد فني وعدم قيد عاد ليثبت أقدامه بقوة.

– معنويات أفضل قبل قدوم المدرب الجديد

يحتاج أي مدرب جديد إلى معنويات جيدة لفريقه، بدلا من أن يبدأ عمله مع اللاعبين بالجانب النفسي ومحاولة إخراجهم من إحباط النتائج السلبية.

– ترتيب متقدم

بالتأكيد وجود مؤجلات عديدة للأهلي ساهم في تأخر ترتيبه بجدول الدوري، لكنه بمرور الوقت بدأ في استعادة توازنه وتقدم للمركز العاشر في جدول المسابقة.

الأكثر مشاهدة