موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية طاقم حكام مباراة الأهلي و الجونة والتي ستقام بينهما على ملعب استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة في الدوري المصري.

و يضم طاقم التحكيم كل من محمد عادل “حكم الساحة”، ويعاونه محمد عبد المجيد”مساعد أول”، و سامي هلهل”مساعد ثان” و أحمد صالح “حكم رابع”، أحمد العدوي”حكم إضافي” و وليد عبد العزيز “حكم إضافي ثان”.

يحتل الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة في 8 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل 10 أهداف، واستقبل 6 أهداف.

بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، في 15 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 7 و خسر 4، سجل لاعبوه 15 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الجونة على ملعب استاد السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة في مسابقة الدوري المصري.

المباراة تشهد منافسة حامية بين الفريقين وسيكون هناك مواجهة خاصة خارج الخطوط بين محمد يوسف مدرب الأهلي و حمادة صدقي في أولى مبارياته مع الجونة.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أسباب تزيد من أهمية اللقاء:

1-  مواصلة الانتصارات:

سيكون الأهلي مطالب باستمرار حالة الانتصارات التى عرفها في المباراة الماضية أمام بتروجت، خاصة وأنها جاءت بعد العديد من الانكسارات المحلية والقارية والعربية.

2- موقف الفريقين:

ستكون المباراة مثيرة و حماسية بين الفريقين خاصة في ظل رغبتهما للخروج من المراكز المتأخرة و التقدم في جدول المسابقة.

3- حمادة صدقي:

تولى حمادة صدقي مهمة تدريب الجونة خلفاً لهشام زكريا، وستكون مباراته الأولى أمام ناديه السابق ويسعي لإثبات نفسه خاصة في ظل تراجع نتائج الأهلي الأخيرة.

4- فرصة إثبات الذات:

شهدت مباريات الأهلي الأخيرة الدفع بعدد كبير من اللاعبين البعيدين عن المشاركة مثل أحمد الشيخ و أحمد علاء و شريف إكرامي، و شهدت قائمة الفريق عودة مؤمن زكريا بعد فترة من الابتعاد، و ستكون الفترة الحالية بمثابة فرصة أخيرة أمام عدد كبير  من اللاعبين لإثبات الذات و تأكيد أحقيتهم للبقاء داخل النادي الأهلي.

5- المواجهات التاريخية:

تحظي مباريات الفريقين بالاثارة والندية وسيكون انتصار أي فريق منهما اضافة لرصيده في المواجهات المباشرة خاصة وأن الأهلي يمتلك الأفضلية في المواجهات المباشرة، و لم يخسر سوى مرة واحدة أمام الجونة في مسابقة الدوري المصري.

6- الرغبة في الثأر:

ستكون مباراة اليوم هى الأولى بين الأهلي والجونة عقب الانتصار التاريخي للأحمر على ممثل الصعيد بنتيجة 13- صفر، في كأس مصر.

ويسعي الجونة للثأر من الهزيمة المذلة أمام المارد الأحمر في آخر مباراة جمعت بين الفريقين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يستهل حمادة صدقي المدير الفني للجونة مشواره مع الفريق بمباراة من العيار الثقيل أمام الأهلي والمؤجلة بينهما من الجولة السابعة في الدوري المصري.

تاريخياً خاض حمادة صدقي 9 مباريات أمام الأهلي كمدير فني مع أندية سموحة و وادي دجلة و إنبي.

خسر حمادة صدقي في 4 مباريات وتعادل في مثلها و حقق الفوز في مباراة واحدة، سجل 4 أهداف، و استقبل 11 هدفاً.

البداية في 4 يناير 2014، خسر سموحة بقيادة مدربه حمادة صدقي من الأهلي بنتيجة 2- صفر في الجولة الثالثة من الدوري، قبل أن يتعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 14 من الدوري.

و في 7 يوليو 2014، تعادل الفريقان سلبياً في الجولة الثالثة من الدوري، قبل أن يحقق سموحة بقيادة حمادة صدقي الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في نصف نهائي كأس مصر 2013-2014.

بعدها تولي حمادة صدقي تدريب وادي دجلة، تعادل سلبيا مع الأهلي في مباراتين و خسر مباراة واحدة.

وأخيراً مع إنبي خسر مباراتين وبنفس النتيجة 2- صفر، موسم 2015- 2016.

الأكثر مشاهدة