موقع سبورت 360- انتظم أحمد الشيخ ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريب الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وتخلص الشيخ من إجهاد عضلي، وأعلن جاهزيته للقاء المقبل، بعد ظهوره بشكل مميز في التدريبات.

كان أحمد الشيخ قد سجل هدف فوز الأهلي على بتروجت في المباراة التى جمعت بينهما باستاد السويس الجديد، والمؤجلة من الجولة التاسعة في مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي للقاء الجونة يوم الأربعاء المقبل في الجولة السابعة المؤجلة.

يحتل الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل الجونة بقيادة مدربه الجديد حمادة صدقي نجم الأهلي السابق المركز الرابع عشر برصيد 16نقطة من 15 مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن مسؤولو نادي إنبي التعاقد مع علي ماهر نجم الترسانة والأهلي السابق لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً لخالد متولي.

علي ماهر يأتي ضمن قائمة نجوم أهلاوية سبق لهم تولي منصب المدير الفني للفريق البترولي منذ تواجده في مسابقة الدوري المصري.

القائمة تضم كل من  الالمانى راينر تسوبيل مدرب الأهلي السابق الذي خسر لقب كأس السوبر أمام فريقه السابق موسم 2006- 2007، قبل أن يرحل ليكمل مهمته هانى رمزى نجم الأهلي السابق حتى نهاية الموسم.

مع بداية موسم 2007/2008 تم التعاقد مع أنور سلامة الذى وصفه طارق غنيم رئيس النادى السابق بالعبقرى وظل مع الفريق حتى بداية موسم 2009/2010 وبعد ذلك قدم إستقالته ليكمل المسيرة من بعده ضياء السيد الذى قاد الفريق حتى نهاية الدور الأول.

، ونجح مختار مختار نجم الأهلي السابق في قيادة الفريق لخطف بطولة كأس مصر 2010- 2011، بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة بنتيجة 2-1، كما تولي حسام البدري مهمة تدريب الفريق البترولي.

الأكثر مشاهدة

يبدو أن كتيبة اللاعبين التونسيين في مصر مرشحة للزيادة بحسب ما أعلن وكيل محمد أمين بن عمر نجم خط وسط النجم الساحلي التونسي ومنتخب تونس.

حيث اقترب اللاعب من الانضمام إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث كان النادي يراقب بن عمر الذي قدم مستويات مميزة مع النجم في المواسم الماضية وكان أحد أبرز عناصر فريق في خط الوسط.

Est

وقد ينضم بن عمر إلى مواطنه علي المعلول الظهير الأيسر للفريق، علما بأن الدوري المصري يضم عدة لاعبين تونسيين مع مختلف الأندية، أبرزهم ثنائي الزمالك حمدي النقاز الظهير الأيمن وفرجاني ساسي لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري، جناح الإسماعيلي الهجومي.

وبحسب وكيل بن عمر فإن المفاوضات تسير بشكل جيد مع الأهلي وقد يتم الإعلان قريبا عن تطورات المفاوضات وما إذا كانت ستتخذ الشكل الرسمي لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

الأكثر مشاهدة