الأهلي يتخطى عقبة بتروجت ويستعيد ذاكرة الانتصارت بعد 97 يوماً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- استعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ذاكرة الانتصارات على حساب بتروجت بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد السويس الجديد،والمؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري.

كان آخر انتصار للأهلي في مسابقة الدوري المصري يوم 24 أغسطس على حرس الحدود بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من المسابقة.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من : شريف إكرامي و أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد وحسام عاشور وهشام محمد وأحمد الشيخ وناصر ماهر ووليد سليمان و وليد أزارو.

شهدت بداية المباراة محاولات هجومية مبكرة من الأهلي بحثًا عن هدف التقدم قبل أن يبدأ فريق بتروجت التصدي لمحاولات لاعبي الأهلي إحراز هدف المبادرة.

سجل أحمد الشيخ هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 8 من متابعة جيدة لضربة ركنية رفعها وليد سليمان، سددها الشيخ مباشرة في مرمي علي فرج حارس مرمي بتروجت.

وفي الدقيقة 17 توقفت المباراة لإصابة حسام عاشور لاعب الاهلي بعد تدخله القوي مع أحمد جمال لاعب بتروجت قبل أن يستأنف اللعب من جديد.

وفي الدقيقة 27 ألغي الحكم هدفًا لبتروجت للتسلل حيث وصلت الكرة الى محمد فييرا، لاعب بتروجت الذى سددها في شباك الأهلي إلا أنه كان في وضع متسلل .

وتوقفت المباراة بعد هدف بتروجت الملغي لإصابة محمد فييرا لاعب بتروجت قبل أن يغادر الملعب؛ متأثرًا بإصابته ليحل بدلًا منه محمد سالم.

وفي الدقيقة 40 سقط حسام عشور للإصابة قبل أن يطلب طبيب الفريق استبدال اللاعب لعدم قدرته على استكمال المباراة ليحل بدلًا منه عمرو السولية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

و في الدقيقة 65 دفع بتروجت بالتغيير الثاني بنزول أحمد عبد الرحمن بدلا من أحمد مصطفي لالا، بعدها دفع الأهلي باسلام محارب بدلا من ناصر ماهر في الدقيقة 67 ، وفي الدقيقة 76 دفع بتروجت بالتغيير الثالث و الأخير بنزول أحمد رؤوف بدلا من أحمد جمال ، و في الدقيقة 81 دفع الأهلي بباسم على بدلاً من أحمد الشيخ للحفاظ على تقدم الفريق.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن النادي الأهلي عن طبيعة إصابة حسام عاشور، لاعب خط وسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حيث غادر  عاشور مباراة فريقه أمام بتروجت التي تقام بالسويس في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

وتعرض عاشور لالتواء في كاحل القدم ليضطر؛ لمغادرة المباراة بعد مرور 43 دقيقة للإصابة وأجرى الأهلي تغييرا بنزول عمرو السولية.

كان اتحاد الكرة حصل على موافقة الأمن بحضور 5 آلاف مشجع فى المباراة، بواقع 3 آلاف لبتروجت، و500 للاهلى، و1500 لوزارة الشباب والرياضة.

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم محمود البنا لإدارة المباراة ويعاونه يوسف البساطي وشهاب راشد، ومجدي خاطر حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن ومحمد يوسف حكماً خامساً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- كان شهر نوفمبر صادماً لعشاق النادي الأهلي، حيث خسر الأحمر لقبين مرتين في أقل من 30 يوماً.

“سبورت 360” يسرد في التقرير التالي نتائج الأهلي في شهر نوفمبر خلال المسابقات التى شارك فيها.

دوري أبطال أفريقيا:

2 نوفمبر: الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، سجل ثلاثية الاهلي كل من وليد سليمان “هدفين”  و عمرو السولية في الدقائق 34 و 58 و 78.

9 نوفمبر: الخسارة من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليخسر الأهلي اللقب للمرة الثانية على التوالي.

كأس زايد للأندية الأبطال:

22 نوفمبر: التعادل مع الوصل الإماراتي بنتيجة 1-1، ليودع البطولة بملعب استاد زعبيل.

الدوري المصري:

27 نوفمبر: الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد.

الأكثر مشاهدة