موقع سبورت 360- قام لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بذبح عجلًا خلال مران الفريق استعدادا لمواجهة بتروجت في الدوري المصري، لفك النحس الذي يطارد الفريق.

وقام اللاعبون بذبح العجل صباح اليوم وتوزيعه على عمال وموظفي النادي، لفك نحس الهزائم التي يتعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة  حيث فقد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة من الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة في إياب النهائي، قبل أن يودع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، أمامالوصل الإماراتي، كما خسر الفريق أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز.

و يعاني الفريق من تراجع النتائج في المسابقات المحلية و الإفريقية والعربية، مما دفع إدارة النادي لإقالة مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون و إسناد المهمة مؤقتا لمحمد يوسف.

الأكثر مشاهدة

مران الأهلي..عودة سليمان وأزارو .. وجلسة جيم لصلاح محسن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- انتظم وليد سليمان، ووليد أزارو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان «سليمان» قد غاب عن التدريبات الجماعية ؛ بسبب حصوله على راحة، حيث اكتفى بأداء تدريبات خفيفة (استشفائية) في «الجيم»، بينما تغيب أزارو عن تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية؛ بسبب إصابته بتورم في وجه القدم.

بينما خاض صلاح محسن، خاض تدريبات خفيفة في «الجيم» علي هامش مران الفريق ، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة المقاولون وغادر علي إثرها اللقاء.

و خاض النيجيري جونيور أجايي، تدريبات خفيفة بالكرة، على هامش مران الفريق الجماعي.

وقام طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق بمتابعة أجايي خلال خوض بعض الوحدات التدريبية التأهيلية التي تأتي في ختام برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وتعرض أجايي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و قاد عادل مصطفى، المدرب المساعد تدريبات خاصة لثنائي الفريق المُقيّد، ضمن قائمة الانتظار عمرو جمال وعمرو بركات في المران الصباحي.

وتولّى مدرب الأهلي الإشراف على تدريب الثنائي خلال فقرة خاصة للتسديد على المرمى، وذلك على هامش مران الفريق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سلسلة من الهزائم المتتالية في جميع المسابقات المحلية والقارية.

و من المفارقات العجيبة أن جميع الهزائم جاءت أمام مدربين فنيين جدد منها كان في أول مباراة له مع الفرق.

البداية كانت خسارة الأهلي من الاتحاد السكندري في الدوري المصري بقيادة حلمي طولان الذي تولي المهمة خلفاً لمحمد عمر.

بعدها خسر الأهلي اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي أمام مدربه الشاب معين الشعباني، الذي تولى المهمة قبل مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا.

و في كأس زايد للأندية الأبطال، ودع الأهلي البطولة أمام الوصل الإماراتي، بقيادة مدربه حسن العبدولي الذي أسندت الإدارة الإماراتية المهمة له خلفا للمدرب الأجنبي الذي رحل عن تدريب الفريق.

و في مسابقة الدوري المصري خسر الأهلي من المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس الذي تولى المهمة خلفا لعلاء نبيل.

فجاءت هزائم الأهلي الأخيرة أمام مدربين جدد قادوا ثورات التغيير في الأندية التي قابلها الأحمر في جميع المسابقات المحلية والعربية والإفريقية.

الأكثر مشاهدة