أبدى مسؤولو نادي  بتروجت تخوفهم من قرارات الحكام في مباراة الفريق المقبلة أمام النادي الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل في الدوري والتي ستقام على إستاد الجيش بالسويس.

ويخشى مسؤولو النادي البترولي من إسناد إدارة المباراة تحكيميا لطاقم قد لا يكون على قدر أهمية المباراة للفريقين وتتسبب قراراته في تضرر بتروجت الذي اشتكى من حكم مباراته السابقة أمام سموحة بسبب ما وصفه بـ واقعة الإنذارات غير المبررة التي حصل عليها لاعبو الفريق والتي تسببت في إيقاف ثلاثة لاعبين هم حميد ماو ومحمد أبوالنجا وشيمليس بيكلي والذي حصل على إنذار غريب للغاية عند إستبداله بدون مبرر.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات من مسؤولي بتروجت بلجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بضرورة اختيار طاقم حكام محايد للمباراة كما حدث في مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب حتى لا يتعرض الفريق للظلم والضغط من جماهير الأهلي والإعلام بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

كان فريق بتروجت اعترض رسميا على الإنذارات التي حصل عليها الفريق في مباراة سموحة وتقدم بتظلم رسمي لرفع الإيقاف عن بيكلي.

الأكثر مشاهدة

مستشفى الأهلي .. فتحى في «الجيم» و الثلاثي يواصل التأهيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- واصل الثلاثي عمرو السولية ووليد أزارو، وعلي معلول ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهم التأهيلي على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني السولية من الإصابة في كاحل القدم، في حين يشكوا أزارو من التورم في وجه القدم، أما علي معلول فيعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

بينما أدي أحمد فتحي، جلسة تأهيل في الجيم، حيث يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

يأتي هذا في الوقت الذي انتظم محمد هاني  في مران الفريق الجماعي بعدما تخلص من الإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وادي اللاعب تدريبات تأهيلية في «الجيم» والملعب خلال الأيام الماضية قبل أن يتواجد في التدريبات الجماعية ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها السبت القادم، والمؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق منح اللاعبين راحة عقب خوض مباراة المقاولون نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة بتروجت.

عقد محمد يوسف محاضرة فنية استمرت 20 دقيقة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت المحاضرة الفنية لمطالبة اللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة المقاولون والتركيز في مباراة بتروجت القادمة.

وتحدث محمد يوسف مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية وكيفية التعامل بجدية وتركيز مع المرحلة المقبلة لاستعادة الانتصارات من جديد.

و شهد المران عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت لجلسة مطولة مع وليد سليمان، لاعب الفريق علي هامش المران.

و قاد يوسف تدريبات فنية إضافية لثلاثي الفريق أحمد حمودي ومؤمن زكريا وأحمد ياسر ريان في نهاية المران.

وشهدت الفقرة تمرير الكرة للثلاثي بمواجهة المرمى لتدريبهم على التسجيل من الانفرادات.

كما أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق ، وحرص يوسف على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة؛ لتوجيه لاعبي الفريق وتصحيح بعض الأخطاء الفنية والتكتيكية.

ومنح يوسف تعليمات مكثفة للاعبين في التقسيمة التي أقيمت في نهاية المران الصباحي.

الأكثر مشاهدة