مستشفى الأهلي .. فتحى في «الجيم» و الثلاثي يواصل التأهيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- واصل الثلاثي عمرو السولية ووليد أزارو، وعلي معلول ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهم التأهيلي على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني السولية من الإصابة في كاحل القدم، في حين يشكوا أزارو من التورم في وجه القدم، أما علي معلول فيعاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

بينما أدي أحمد فتحي، جلسة تأهيل في الجيم، حيث يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

يأتي هذا في الوقت الذي انتظم محمد هاني  في مران الفريق الجماعي بعدما تخلص من الإصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وادي اللاعب تدريبات تأهيلية في «الجيم» والملعب خلال الأيام الماضية قبل أن يتواجد في التدريبات الجماعية ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها السبت القادم، والمؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق منح اللاعبين راحة عقب خوض مباراة المقاولون نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة بتروجت.

عقد محمد يوسف محاضرة فنية استمرت 20 دقيقة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت المحاضرة الفنية لمطالبة اللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة المقاولون والتركيز في مباراة بتروجت القادمة.

وتحدث محمد يوسف مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية وكيفية التعامل بجدية وتركيز مع المرحلة المقبلة لاستعادة الانتصارات من جديد.

و شهد المران عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت لجلسة مطولة مع وليد سليمان، لاعب الفريق علي هامش المران.

و قاد يوسف تدريبات فنية إضافية لثلاثي الفريق أحمد حمودي ومؤمن زكريا وأحمد ياسر ريان في نهاية المران.

وشهدت الفقرة تمرير الكرة للثلاثي بمواجهة المرمى لتدريبهم على التسجيل من الانفرادات.

كما أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق ، وحرص يوسف على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة؛ لتوجيه لاعبي الفريق وتصحيح بعض الأخطاء الفنية والتكتيكية.

ومنح يوسف تعليمات مكثفة للاعبين في التقسيمة التي أقيمت في نهاية المران الصباحي.

الأكثر مشاهدة

بات واضحا سعي الأهلي لضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، وذلك من أجل إنقاذ موسم الدوري على الأقل، بعد تعثر الفريق قاريا وعربيا في الأسابعي القليةل الماضية.

وبحسب ما أكده سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي فإن الأهلي بصدد ضم لاعبين في يناير من بينهم أصحاب خبرات، حتى يمكنهم للفريق الاستفادة من خبراتهم في الفترة المقبلة والعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري.

وعلم “سبورت 360” أن هناك اتفاق بالفعل على الأسماء المطروحة للتعاقد معها في يناير، من بينها أسماء طرحت بالفعل عبر وسائل الإعلام مثل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد تاون الإنجليزي، وأيضا على غزال المدافع الدولي الذي أنهى تعاقده مؤخرا مع فريقه الكندي.

كما يشغل محمد محمود لاعب وادي دجلة اهتمام الأهلي، خاصة بعد الاتفاق بين مسؤولي القلعة الحمراء ووكيل اللاعب، وأيضا طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب الذي يحاول الأهلي فقط تقليل القيمة المالية للصفقة في ظل مغالاة المقاولون في المطالب المادية.

يبقى اللاعب الخامس ما بين أجنبي جديد، في ظل عرض عدة جنسيات لمحترفين على إدارة التعاقدات بالأهلي، من بينها لاعبين لاتينيين، وآخرين أفارقة، أو قد يتجه الأهلي لترميم الدفاعات بضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي الذي لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع ناديه.

الأكثر مشاهدة