الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الـدوري السعودي للمحترفين تأجيل 3 مباريات لنادي الهلال بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية بجانب مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج 24.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

وأجرت لجنة المسابقات تعديلات على جدول مسابقة دوري كأس الأميـر محمد بن سلمان للمحترفين من الجولة الـ 11 وحتى الجولة الـ 15 من بينها تأجيل مواجهات الهلال ضد العدالة والأهلي والفيصلي لكنها رهنت الأخير بتأهل الزعيم إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

مواعيد مباريات الهلال الجديدة ضد العدالة والأهلي

وحددت اللجنة المواعيد الجديدة لمباريات الهلال أمام العدالة إلى يوم 30 ديسمبر، ومواجهته أمام الأهلي إلى السابع من شهر يناير المقبل بينما تحدد موعد مباراته ضد الفيصلي لحين حسم موقفه من التأهل في مونديال الأندية.

كانت اللجنة قدت تعديلاتها على 41 مباراة بالتنسيق بين الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية وذلك لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج 24 المقامة في قطر، وكأس آسيا للمنتخب الأوليمبي تحت 23 عامًا في شهر يناير المقبل.

وقررت اللجنة إعادة الجدولة في الدور الأول لتقام هذه المباريات في الفترة من 12 ديسمبر المقبل حتى 25 يناير 2020.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز الثاني ثم أهلى جدة في المركز الثالث بعدد النقاط نفسها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة