نشرة أخبار الهلال

سعودي 360  – تصدر وصول بعثة  نادي الهلال السعودي إلى اليابان استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا قائمة أخبار الفريق. لليوم الإثنين 18/11/2019.

وخطف الزعيم فوزًا مثيرًا في مباراة الذهاب سجله أندريه كاريلو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي أقيم في الرياض على ملعب جامعة الملك سعود.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين 18/11/2019

الهلال يصل طوكيو لمواجهة أوراوا في النهائي الآسيوي

أعلن نادي الهلال، اليوم الإثنين، عن وصول بعثة فريق “الزعيم” بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، إلى طوكيو استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ورافق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بعثة “الزعيم” إلى طوكيو، كما ضمت البعثة كافة لاعبي الفريق بمن فيهم الدوليون، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من لوشيسكو يوم السبت الماضي.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويلتقي الهلال مع مضيفه أوراوا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “سايتاما”، في إياب نهائي البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

معسكر الهلال في جنوب طوكيو

وأكد الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفريق سيؤدي أولى الحصص التدريبية، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت اليابان.

ويقام معسكر الهلال في جنوب طوكيو، ابتداءاً من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبلة، للابتعاد عن وسط المدينة والزحام، ومن ثم يتم نقل المعسكر قبل المباراة بيومين إلى “سايتاما”، للاقتراب من الملعب الذي يحتضن اللقاء.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي 

رقم تاريخي في انتظار الشلهوب مع الهلال

بات محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، على موعد مع الوصول إلى رقم تاريخي فريد، حال تتويج فريق “الزعيم” بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويقترب الشلهوب من تحقيق رقم تاريخي مع الهلال، في البطولة الآسيوية، وذلك في حال تغلب “الزعيم” على أوراوا، والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إذ سيصبح النجم المخضرم صاحب أكبر فارق تاريخي بين لقبين حققهما.

وكان آخر لقب آسيوي توّج به الشلهوب مع الهلال هو دوري الأبطال عام 2000، وإذا نجح الشلهوب في حصد اللقب هذا العام مع “الزعيم” سيكون صاحب أكبر فارق تاريخي بين البطولتين بواقع 19 عاماً.

ويقترب الشلهوب من تحطيم رقم الثلاثي كوون سون تاي لاعب جيونبك هيونداي موتورز، ويوكي أبي وزميله تاداكي هيراكاوا ثنائي أوراوا، أصحاب الفارق التاريخي الأكبر بين ألقاب البطولة الآسيوية بواقع 10 سنوات.

الهلال يرفض التعليق على أخطاء التحكيم

أكد فهد المفرج عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي أن فريقه جاهز لمواجهة أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضح المفرج لفضائية “الإخبارية” أن سالم الدوسري نجم الهلال تعرض لظلم شديد بعدم اختياره ضمن قائمة الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

وأشار إلى أن الهلال السعودي لن يعلق على أخطاء التحكيم التي حدثت في لقاء الذهاب أمام أوراوا أو التي قد تحدث في الإياب لأن هدف فريقه الفوز باللقب الآسيوي.

وفاز الزعيم في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أندريه كاريلو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي أقيم في الرياض على ملعب جامعة الملك سعود وذلك قبل سفر البعثة اليوم الأحد إلى طوكيو استعداداً لمواجهة فريق أوراوا رد دايموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا في 24 من شهر نوفمبر الجاري.

الهلال يخطط لتجديد عقد كارلوس إدواردو

قررت إدارة نادي الهلال السعودي بدء إجراءات تجديد عقد البرازيلي كارلوس إدواردو عقب إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني..

وذكرت صحيفة “صدى” الإلكترونية أ عقد البرازيلي كارلوس إدواردو ينتهي مع الهلال في شهر يونيو من العام المقبل، وسيدخل الفترة الحرة من عقده في شهر يناير المقبل.

ويستعد نادي الهلال السعودي لمباراته ضد أوراوا الياباني يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وحقق الزعيم الفوز على أوراوا بهدف نظيف في لقاء الذهاب ويلعب العودة في اليابان ويكفيه التعادل أو الفوز لاقتناص اللقب الآسيوي.

ويصعد الفائز باللقب إلى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في قطر، ليلاقي الترجي التونسي بطل أفريقيا يوم 14 ديسمبر المقبل.

تطورات أزمة اعتداء نجم الهلال على رجُل أمن

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تورط سلمان الفرج، نجم الهلال والمنتخب السعودي، في قضية اعتداء على رجل أمن، وإصرار الأخير على مقاضاة اللاعب.

وكان مقطع فيديو قد انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، يظهر خلاله الفرج يسيء التعامل مع أحد رجال الأمن، عقب انتهاء مباراة الهلال مع ضيفه اوراوا الياباني.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، واصفة الفرج بـ”لاعب أحد عملاقي العاصمة” دون ذكر اسمه صراحةً، بأن القضية تطورت بين الطرفين، ووصلت إلى الجهات المسؤولة، بعد أن رفض رجل الأمن التنازل عن الاعتداء عليه.

وأكد أحمد الشمري، شقيق رجل الأمن، في تصريحات لصحيفة “عكاظ”، أن شقيقه فوجيء بدفع واعتداء من اللاعب دون احترام منه لرجل الأمن، حيث كان يريد إنزال أحد الأطفال من أجل التصوير معه رغم أن نزول الجماهير إلى الملعب ممنوع.

وأضاف شقيق رجل الأمن، أنه رغم محاولات شقيقه تنبيه اللاعب بعدم الدفع، إلا أنه لم يأبه بذلك واستمر بإنزال يد شقيقه أكثر من مرة عندما حاول منعه من إنزال الطفل.

وأوضح الشمري أن الفرج لم يعتذر لشقيقه، وأن صورة “السليفي” التي أزهرت رجل أمن مع اللاعب بعيدة تماماً عن الصحة، وأشار إلى أن شقيقه قد رفع قضية على نجم الهلال من خلال جهة عمله بعد استدعائه والحصول على أقواله.

وشدد الشمري، على أن ما حدث مع شقيقه لا يليق بقامة رجل الأمن، وأنه كان على الفرج احترام الزي العسكري، لافتاً إلى أن شقيقه سيواصل المطالبة بحقه الذي يكفله له النظام والقانون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة