الهلال السعودي

موقع سبورت 360 – حقق الهلال فوزاً هاماً أمام أحد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن اللقاء المؤجل من الاسبوع ١١ في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق مهاجمه الفرنسي جوميز من علامة الجزاء ليرتفع رصيده التهديفي إلى ١٠ أهداف يعتلي بهم صدارة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة يواصل الهلال سلسلة نتائجه الإيجابية حيث لم يتعرض لأي خسارة منذ انطلاقة الموسم الحالي ، وبذلك انضم للفرق التي لم تخسر في الدوريات الاوروبية الكبرى.

ولعب الهلال منذ مطلع الموسم الحالي ١٢ مباراة فاز  في ١٠ مباريات وتعادل في مباراتين جمع ٣٢ نقطة يواصل بهم التشبث بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجد في قائمة الأندية الأوروبية التي لم تخسر حتى الآن فريق ليفربول الذي لعب ١٦ فاز في ١٣ تعادل في ٣ لقاءات حصد ٤٢ في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

يوفنتوس هو الاخر ظهر بقوة في تلك القائمة بعد أن خاض ١٥ مباراة في الكالتشيو  فاز في ١٤ مباراة تعادل في لقاء يمتلك ٤٣ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري الإيطالي.

مفاجأة الدوري الألماني هذا الموسم،بروسيا دورتموند، لعب ١٤ مباراة فاز في ١١ لقاء وتعادل في ٣ متصدر البوندسليجا.

وفي الدوري الفرنسي، يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الترتيب برصيد ٤٤ من خلال ١٦ مباراة لعبها فاز في ١٤ مباراة وتعادل في مباراتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة