يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الهلال لخوض ثاني مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حينما يحل ضيفاً على الرائد بملعب الملك عبدالله الرياضية بالبريدة.

ويأمل الهلال في مواصلة نتائجه الايجابية بعد ان قص شريط حملة الدفاع عن لقبه المحلي بفوزه أمام الفيحاء بهدف دون رد حمل توقيع المدافع محمد كنو من علامة الجزاء.

وعلى ما يبدو ان جماهير الهلال ستقوم بإحضار مفاجأة لرئيس الفريق السابق،سامي الجابر، الذي تم اعفاؤه من منصبه مؤخراً لشغل منصباً جديداً وهو مستشاراً للهيئة العامة للرياضة التي يترأسها معالي المستشار،تركي آل الشيخ.

وفي اعقاب هذا تم تدشين هاشتاجاً عبر شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر، يحمل عنوان:”#نردد_اسم_سامي_الدقيقه_9″  كنوع من أنواع رد الجميل للجابر على ما قدمه في الفترة القصيرة التي قضاها كرئيساً للهلال.

وعاش سامي الجابر،أسطورة الكرة السعودية والهلال، فترة انتقالية حيث تم تنصيبه في 5 مهام خلال فترة زمنية قصيرة وذلك بعد انهاء مهمته التدريبية مع الشباب السعودي.

وعُين الجابر عضواً في الاتحاد السعودي وذلك قبل ان يصبح عضواً في لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي ثم اصبح بعد ذلك رئيساً للهلال خلفاً لسمو الأمير نواف بن سعد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة