عطيف أجرى الجراحة والقحطاني يرافقه

أجرى عبدالله عطيف لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي جراحة لعلاج الرباط الصليبي بالركبة أمس الأربعاء، وتمت بنجاح على يد الخبير الالماني أولريش بوينيش.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة ما يقرب من شهرين قبل العودة إلى المملكة واستئناف البرنامج التأهيلي.

وتواجد ياسر القحطاني قائد الهلال مع عطيف في لفتة طيبة من اللاعب الذي اقترب من العودة للملاعب بعد أن قطع شوطاً طويلاً من التأهيل بعد أن تلقى الإصابة ذاتها بداية الموسم الحالي.

يذكر أن إصابة الرباط الصليبي ضربت العديد من اللاعبين هذا الموسم من بينهم أحمد الفريدي وإبراهيم غالب من النصر ووليد عبدالله من الشباب، ومنصور الحربي من الأهلي.

تابع أيضاً..

النصر يستعيد الثنائي المصاب قبل مواجهة بونيودكور

تعرف على منتخب "الرباط الصليبي" بالدوري السعودي

الأكثر مشاهدة

تياجو نيفيز نجم الهلال

لم يأت اعتماد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال بشكل كبير على لاعب الوسط البرازيلي تياجو نيفيز من فراغ.

حيث أن اللاعب صاحب الـ 30 عاماً يمتلك إمكانيات مهولة تخول له اللعب بأي دور يكلف به داخل المستطيل الأخضر ولا عجب في أن أصبح شريكاً أساسياً في انتصارات الهلال الأخيرة.

ولعل البعض يتساءل عن سبب انطفاء نجم نيفيز الفترة الماضية في عهد المدرب السابق الروماني لورينت ريجيكامب، لكن ربما الأمور التكتيكية تختلف من مدرب لآخر، حيث لم يكن البرازيلي ليحصل على تلك الحرية في وسط الملعب مثلما هو الحال الآن مع دونيس.

الإحصائيات تشير إلى تألق نيفيز مع الهلال وتميزه على مستوى صناعة وتسجيل الأهداف، فإذا لم يسجل فهو على الأقل يتواجد في مناطق الخطورة ويصنع فرصاً تهديفية لزملائه، وهو ربما ما يفسر ارتفاع مستوى سالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد، وعودة ناصر الشمراني للتهديف.

واليوم وفي مباراة لوكوموتيف طشقند كاد أن يهز شباك المنافس بأكثر من محاولة مستغلا قدراته الهائلة في التسديدة البعيد، فضلا عن أن هدف نواف العابد من متابعة لكرته الساقطة التي ارتدت من العارضة.

وعلى مستوى تجاربه السابقة سواء في فلومينينزي البرازيلي أو فلامينو أو حتى هامبورج الألماني لم يقدم نيفيز ما قدمه مع الهلال حيث استطاع تسجيل ما يزيد عن 40 هدفاً مع الفريق الأزرق.

ولم يكن الهلال بحاجة لأكثر من لاعب بإمكانيات نيفيز في وسط الملعب حتى يكون حلقة الوصل بين الجميع في الفريق.

اقرأ أيضاً..

ناساف الأوزبكي يمنح الأهلي السعودي هدية قبل مواجهته الأهلي الإماراتي

بطل آسيا يقترب من وداع دوري الأبطال ويتذيل مجموعته

الأكثر مشاهدة

جورجيوس دونيس

تحدث اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

حيث أكد دونيس على أهمية الفوز الذي تحقق، والذي من خلاله حقق الزعيم الهدف المطلوب في هذا المرحلة وهي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وأوضح دونيس أن المرحلة القادمة لها أهمية كبرى ويجب التركيز فيها بشكل كبير، مؤكدا أنه لم يلعب بمهاجم صريح في مباراة اليوم، لكونه يمتلك قائمة تضم 25 لاعب يمكن من خلالهم توظيف عناصره وفقا لمتطلبات اللقاء ولطريقة اللعب.

ويدين الهلال بالفضل لهدفي نواف العابد وعبدالله الزوري في الفوز على بطل أوزبكستان بعقر داره وهو الفوز الذي منحه بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 دون انتظار لحسابات الجولة الاخيرة التي يلاقي فيها السد القطري بالرياض.

تابع أيضاً..

صدام "الأهلي – الأهلي" بين طموحات الصدارة السعودية والتعويض الإماراتي

الهلال والنصر يجتمعان في أوزبكستان

الأكثر مشاهدة