قالت صحيفة الرياض السعودية “أن إدارة الهلال اتفقت بصفة نهائية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز على تمديد عقده لمدة عام واحد مقابل مليون ونصف المليون دولار، ويحظى الملقب بـ”ملك الدوري” بثقة كبيرة من أنصار الفريق الأزرق بعد الحصول على “دوري جميل” والتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا ودور الأربعة في كأس الملك، فيما ألمحت المصادر إلى استمرار لاعب الوسط الأروغوياني نيكولاس ميليسي مع الفريق لفترة جديدة، وسط مطالبة جماهيرية باستمرار المهاجم السوري المتألق عمر خربين الذي يملك عقده نادي الظفرة الإماراتي، وتنتظر الإدارة الزرقاء نهاية الموسم الحالي حتى تضع كامل احتياجات الفريق على طاولة الدراسة واستشارة الكثير من المختصين داخل أروقة النادي حتى يتمكن الفريق من الذهب بعيدا في بطولة آسيا والعودة إلى المنصات القارية والحفاظ على النجاحات والمكاسب التي حققها الموسم الحالي”.

وظهرت أنباء أن الثنائي لاعب الوسط محمد الشلهوب والمهاجم ياسر القحطاني ربما يجددان عقديهما مع الهلال ولكن لفترة متفاوتة، عاماً للأول وعامين للثاني.

من جهة أخرى منحت إدارة نادي الهلال ممثلة بنائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر ومسؤول الإدارة الاجتماعية العضوية الفاخرة من بطاقات “موج الهلال” لفئة “البلاتينيوم”؛ لرئيس نادي السيلية القطري عبدالله العيدة وهدية مماثلة للقطري غانم مفتاح من ذوي الإعاقة التي لم تمنعه من إثبات نفسه وتأديه العمرة على يديه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أخبار الهلال .. فريق الهلال يتلقى خسارة كبيرة في دوري أبطال آسيا سببها جحفلي وعطيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حصل كل محمد جحفلي وعبد الله عطيف، لاعبا الهلال السعودي، على بطاقة صفراء أمام الريان القطري خلال مواجهة الفريقين (الاثنين) بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وهي الثانية لكل منهما في هذا الدور، ليتأكد بذلك غيابهما عن لقاء الذهاب في دور الـ16 بالمسابقة.

ونال جحفلي بطاقة صفراء بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء المقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بعد تداخل عنيف على أحد لاعبي الفريق المنافس، وهي البطاقة الثانية له حيث سبق أن حصل على بطاقة صفراء بعد 4 دقائق خلال لقاء الهلال وبيروزي الإيراني في الجولة الخامسة يوم 24 أبريل الماضي، وبالتالي سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه.

فيما نال عطيف البطاقة الصفراء بعد مرور 63 دقيقة من اللقاء ليتأكد غيابه هو الآخر عن ذهاب ثمن النهائي الآسيوي، بعدما سبق له أن نال البطاقة الصفراء الأولى أمام الريان نفسه في لقاء الجولة الثانية الذي حسمه الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الهلال ضمن التأهل لدور الـ16 منذ الجولة الماضية بوصوله إلى 9 نقاط مقابل 7 نقاط للريان الثاني، و6 نقاط لبيروزي الذي حتى لو حقق الفوز على الوحدة فسيبقى الهلال متفوقاً عليه بفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، حيث تعادل الفريقين 1-1 في مباراة بيروزي، وسلبياً في مباراة الهلال، وأقيمت المباراتان في سلطنة عمان.

يذكر أن الهلال سيلعب مباراته في ذهاب ثمن نهائي البطولة الآسيوية يوم 23 مايو الحالي.

المصدر: موقع العين الأخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “وجه السوري عمر خربين محترف نادي الهلال، رسالة لجماهير النادي بعد التتويج بدوري جميل للمحترفين”.

وكتب خربين عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” رسالة لجماهير الهلال قال فيها “لم أجد بداخلي ما هو يكفي من كلمات تعبر عن فرحة إعطاني إياها الله.. فأنا بفضبه حققت أحد أحلام حياتي باللعب مع نادي الهلال والفوز ببطولة الدوري ولم أكن أعلم مدى محبة الجمهوري لي”.

وأضاف “حاولت قدر المستطاع أن أكافئهم وأرد لهم ولو جزء بسيط من هذه المحبة ووفقني الله في ذلك”.

ووجه خربين تهنئة خاصة لمواطنه عمر السومة مهاجم الأهلي بتحقيقه هداف لقب دوري جميل، متمنيا له التوفيق في حياته والدعاء بالخير لكل أصدقاه وتحقيق أحلامهم جميعاً.

كما توجه خربين بالشكر للشعب السوري الذي يسانده داعياً إياهم للتمسك بأحلامهم ومحبة بعضهم البعض.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية