جورجي جيسوس - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أنه سيجري بعض التغييرات على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة نافباخور الأوزبكي، غداً الثلاثاء.

ويستعد فريق الهلال لملاقاة نافباخور الأوزبكي، مساء غدٍ الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

جيسوس: نسعى لتجاوز نافباخور للتأهل للدور التالي

قال جيسوس في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “سنخوض يوم الغد لقاءً صعباً جداً أمام فريق منظم ونسعى أن نكسب المباراة ونتأهل للدور المقبل”.

وتابع قائلاً: “سيتأهل الفريق الذي يفوز غداً وهذا ما نسعى إليه، وبما إن الفريق يلعب كل يومين مباراة وكعادتنا سنحدث تغييرات في التشكيل بما يسهم بتحقيق هدفنا”.

ويتواجد فريق الهلال السعودي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب فرق نافباخور الأوزبكي ونساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي.

موعد مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي

يواجه الهلال السعودي مضيفه نافباخور الأوزبكي، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ويتساوى الهلال السعودي مع نافباخور الأوزبكي بـ10 نقاط لكل فريق، بينما يأتي نساجي الإيراني في المركز الثالث بـ3 نقاط ويتزيل مومباي سيتي المجموعة بدون رصيد.