اقترب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الأسبق لفريق الهلال السعودي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، وأعلنت شركة الكرة بالنادي أمس عدم تجديد التعاقد مع المدرب أروابارينا وجهازه المعاون مع انتهاء فترة تعاقدهما الحالية، وقدمت الشركة الشكر للمدرب الذي ودع النادي رسمياً.

وتميل الإدارة إلى التعاقد مع مدرب من أميركا الجنوبية نظرا لنجاح الفريق مع الأرجنتيني ميغيل، والبرازيلي زوماريو، ويعد دياز امتداداً لتجارب مدرسة «التانغو» في قلعة زعبيل، والتي ضمت مجموعة من الأسماء أمثال مارادونا، كالديرون، هيكتور كوبر.

وانفرد «البيان الرياضي» مارس الماضي بخبر مفاوضات الوصل مع دياز، وذكر أنه شوهد في مباراة شباب الأهلي دبي والوصل في نصف نهائي الكأس، كما تواجد بمقر النادي والتقى مع مسؤوليه في مارس.

من ناحية أخرى دخل البرازيلي بيسمارك فيريرا محترف القادسية السعودي، دائرة اهتمامات الوصل، ومن المتوقع أن يحل بديلاً لمواطنه مينديز الذي سيرحل عن الوصل، وزار بيسمارك، دبي اليومين الماضيين، وأظهر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» متابعته للاعبي الوصل. وفي الوقت نفسه من المنتظر رحيل الأسترالي كاسيرس الذي انتهت إعارته لـ«الإمبراطور».
فديو: أوضح زاوية لإعتداء وطرد سيرجي روبيرتو علي مارسيلو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة