ماذا يحدث لـ موراي و ديوكوفيتش هذا العام !؟

موراي وديوكوفيتش بعيدين كل البعد عن مستواهم في 2016

أحمد الصبيح
20/07/2017

article:20/07/2017

موراي و ديوكوفيتش
موراي و ديوكوفيتش

دخلنا الربع الثالث من موسم التنس لعام 2017 ، مضت من خلاله ثلاث بطولات في فئة الجراند سلام و خمسة ألقاب في فئة الماسترز ذات الـ 1000 نقطة.

والمفارقة أن البريطاني أندي موراي المصنف الأول عالميا والصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي بدأ الموسم في التصنيف الثاني عالميا ، لم يحققوا أي لقب في البطولات الكبرى ولا الماسترز ولم يتمكنوا من الوصول لأي مباراة نهائية.

أهم ألقاب الموسم حتى هذه اللحظة انحصرت بين السويسري روجر فيدرر (أستراليا المفتوحة ، إنديان ويلز ، ميامي ، ويمبلدون) ، والإسباني رافاييل نادال (مونتي كارلو ، مدريد ، رولان جاروس) ، بينما فاز ألكسندر زفيريف بلقب روما.

موراي الذي سيطر على معظم ألقاب الموسم الماضي ، وفاز بالبطولة الختامية بالإضافة لتصدره التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس ، بعيد كل البعد عن مستواه وخسر من الأدوار الأولى في أغلب البطولات.

ديوكوفيتش وبعد فوزه بلقب رولان جاروس العام الماضي أكمل الكارير جراند سلام وأصبح ثامن لاعب يحقق جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى ، إلا انه فقد لمسته وحماسه للعب منذ تلك اللحظة.

الآن عدنا لموسم الأرضية الصلبة وهي الأرضية المفضلة لدى كلا اللاعبين ، فهل نشاهد عودة حقيقية لموراي وديوكوفيتش ، أما إنه عام للنسيان !؟


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة