تحليل لأداء “البيج 4” في بطولة ويمبلدون حتى الآن

أداء جيد للاعبين الأربعة الكبار

أحمد الصبيح
07/07/2017

article:07/07/2017

البيج 4
البيج 4

وصلنا إلى المحطة الثالثة في منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون ، ولم يواجه أي من اللاعبين الأربع الكبار أي متاعب تذكر للفوز في المباراة الأولى والثانية.

في هذا التقرير نسلط الضوء على أداء كل من أندي موراي وروجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش ورافاييل نادال في بطولة ويمبلدون حتى هذه اللحظة :

1 * آندي موراي : كما نعرف أن هذه السنة خصوصا لربما تكون الأسوا للبريطاني من سنوات ، لكن دعونا نقول أن آندي بعد خسارته في كوينز هاهو يتحسن شيئا فشيء في ويمبلدون ، أصبح يضع إرسال أول فعال ، الصعود على الشبكة ، لكن يجب أن يحسن الضربات من خلف الملعب بشكل اكبر ؛ بشكل عام آداء جيد جدا للبريطاني.

2 * رافا نادال : الاسباني فاجئ الجميع بهذا المستوى ، أداء عالي جدا ، تحسن واضح على الإرسال والضربات ، أحسسنا كأنه على التراب ، ربما بطئ الأرضية كان لصالحه ، رأينا نادال يصعد كثيرا على الشبكة وهذا آمر غير معتاد وفعلا كان حل من الحلول ، تنوع على الباكهاند بالذات والفورهاند ، ولغة الجسم حتى الآن ممتاز لرافا ، بشكل عام أداء ممتاز.

4 * نوفاك ديوكوفيتش : بإمكاننا القول أن نوفاك استفاد كثيرا بالمشاركة في ايستبورن ، وجد الإيقاع المناسب له ، صحيح أنه لحتى هذه اللحظة لم يواجه صعوبة وخبراء من اللاعبين ، لكن تحركاته جيدة ضربات ممتازة وعميقة بالذات ، ولكن الأخطاء هي العقبة الوحيدة له ، يجب أن يتخلص منها خصوصا انه سوف يواجه جولبيس الذي يقدم أداء أشبه بالخيالي ، بشكل عام أداء ممتاز.

4 * روجر فيدرر : حتى الآن لم يواجه الاختبار الحقيقي ، لكن بصراحة أخطاء كثيرة لروجر على مستوى الباكهاند ، الإرسال فعال حتى الآن ، ضربات عميقة ؛ الجيد فروجر في المبارتين التحركات ، تحركات راقية ورائعة وصعود ناجح وفعال على الشبكة ؛ يجب على روجر والفريق الفني إيجاد حلول لقلة الأخطاء ، بشكل عام أداء جيد جدا.

الخبر بالتعاون مع صفحة : رابطة عشاق التنس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة