دواين ويد يعترف : بات رايلي لم يكن يريدني في فريق ميامي !

ويد كان يريد الاستمرار مع الهيت

أحمد الصبيح
19/06/2017

article:19/06/2017

في تصريح لدواين ويد مؤخراً ضمن لقاء أجراه مع أدريان ويناروسكي مراسل شبكة “ESPN” أكد “الفلاش” أن مدير نادي ميامي هيت ومدربه السابق وأسطورته بات رايلي هو من اتخذ القرار بعدم الإبقاء على ويد ضمن أروقة النادي.

ويد قال : “أحب بات [رايلي] وهو يحبني ، ولكن في الواقع لم يناقشني في الموضوع وهذا كان أمراً جارحاً، وقد كان ذلك عاملاً مؤثراً على قراري في نهاية المطاف عندما لم يُظهر بأنه يريد مني البقاء في النادي”.

وأكد دواين أن العائلة المالكة للنادي والمدرب إيريك سبوليسترا كانوا يرغبون فعلاً ببقائه في النادي لمواسم أخرى، مضيفاً : “في الختام لم أرَ من الرجل رغبة في الإبقاء عليّ، وقد أخبرته بذلك لاحقاً ، كنت أنتظر منه أن يبادر بعقد لقاء معي أو الاتصال بي ، أن يقوم بأي شيء ، ولكن ذلك لم يحدث، هذا ليس بات [رايلي] الذي عرفته”.

واختتم ويد كلامه بالحديث عن زملائه السابقين “استحق كل هؤلاء اللاعبين المال الذي حصلوا عليه، لستُ غاضباً منهم، أنا أحبهم جميعاً.

الكل يتحدث عن المستقبل ويقول إن مستقبلي في الدوري قد انتهى، ولكنني لازلت لاعباً جيداً ولا أطلب ما لا أستحقه ، ولكن هل خدش هذا التصرف مشاعري؟ بكل تأكيد، ففي نهاية المطاف لابد أن تتخذ القرار الذي يناسبك”.

يذكر أن ويد البالغ من العمر 35 عاما قد غادر ميامي هيت في يوليو المنصرم بعد أن حقق معهم ثلاث بطولات ، ليعود إلى مسقط رأسه في شيكاغو في ظروف غامضة ويخوض غمار الموسم الماضي مع شيكاغو بولز.

تابع أخبار السلة على صفحة : NBA Arabic


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة