ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن شركة فيات المتخصصة بصناعة السيارات هي كلمة السر في صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة.

وتشير جميع المصادر إلى تعاقد يوفنتوس مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو سيدفعها للنادي الملكي للتخلي عن هدافه التاريخي، بينما سيحصل الدون على 30 مليون يورو سنوياً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس يواجه تحديات اقتصادية في صفقة رونالدو، لذلك سيتوجب عليه اللجوء إلى بدائل أخرى من أجل توفير الأموال المطلوبة في صفقة الدون سواء المبلغ الذي سيدفعه لريال مدريد أو الرتب السنوي.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس أجرى محادثات في الأيام الماضية مع شركة فيات من أجل تمويل صفقة رونالدو، وقد وافقت الشركة على طلب النادي البيانكونيري.

وتملك عائلة أنييلي 29.81% من شركة فيات، كما تملك 63.77% من نادي يوفنتوس، ويعد أندريا أنييلي رئيس النادي أحد المؤسسين لهذه الشركة.

وأكدت ماركا على أن رونالدو سيصبح صورة العلامة التجارية لشركة فيات، وهذا قد يساعد في توفير راتب الدون البالغ 30 مليون يورو.

ومن جانب آخر، أبدى العمال الذين يعملون في شركة فيات اعتراضهم على صفقة رونالدو التي ستكلف الشركة الملايين في الوقت الذي لم يحصل أي منهم على زيادة في الأجر على مدار السنوات العشرة الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد أن يوفنتوس سيقدم عرضا لمدافعه المهدي بنعطية من أجل تمديد إقامته مع السيدة العجوز، رغم أنه عقده الحالي يمتد لموسمين قادميين، بعد أن كان قد انضم لهم من بايرن ميونخ في عام 2016.

المغربي الدولي خاض 32 مباراة في جميع المسابقات مع يوفنتوس الموسم الماضي، وسجل أربعة أهداف. وقد تم ربطه بالرحيل عن تورينو هذا الصيف، وسط شائعات تربطه بآرسنال، وناديه السابق مارسيليا… وبأن أبطال الدوري الإيطالي مستعدون لبيعه مقابل 20 مليون يورو.

ومع ذلك ، تزعم صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية اليومية أن بيانكونيري قد غير مخططه ويريد الآن أن يغري صاحب (31 عاما) بعقد جديد.

لكن السيدة العجوز وضعت خطة بديلة في حال الفشل في إقناعه بالبقاء، عبر تحويل اهتمامهم إلى مدافع أتلتيكو مدريد دييجو جودين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مازال هناك الكثير من الشائعات حول النجم كريستيانو رونالدو وقضية إنتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي حيثُ أن مطار تورينو أصبح على أتم الاستعدادا من أجل وصول أي شخصية هامة .

وأصبح الصحفيين يملئون المطار كثيراً إنتظاراً لوصول نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو تمهيداً لإنتقاله إلى نادي يوفنتوس كما زعمت الكثير من الصحف الأوروبية خلال الأيام الأخيرة .

وازداد المطار صخباً عندما وصل أحد الشخصيات الهامة إلى المطار مُعتقدين أن رونالدو قد وصل لكن الجميع تفاجئ أنه لاعب نادي اي سي ميلان فابيو بوريني، ولم تكن هذه هي الإشاعة الأولى التي ظهرت بشأن وصول رونالدو فقد وصل لاعب نادي تورينو رفائيل وهو شبيه لكرستيانو مما آثار الجميع في المطار .

يُذكر أن قضية إنتقال نجم منتخب البرتغال أصبحت أكثر واقعية في ظل تركيز الكثير من الصحافة الأوروبية على الخبر بل التأكيد على حسمها خلف الكواليس في إنتظار الإعلان الرسمي خلال الأسبوع المُقبل .

الجدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية قد أكدت أن نادي يوفنتوس سيقدم 120 مليون يورو من أجل رونالدو بالإضافة إلى راتبه الذي سيصل إلى 30 مليون يورو سنوياً .

الأكثر مشاهدة