سيموني زازا

كشف جيامبيرو فينتورا مدرب المنتخب الإيطالي عن قائمته المستدعاة لمباراة السويد في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويتواجه الفريقين ذهابا يوم الجمعة في ستوكهولم في الساعة 19،45 بتوقيت جرينتش، فيما الإياب سيكون على ملعب سان سيرو في ميلانو يوم الإثنين.

وأبرز ما عرفته القائمة هو استبعاد مهاجم فالنسيا سيموني زازا بسبب الإصابة، إلى جانب مدافع أتلانتا ليوناردو سبينازولا ، فيما تم إسقاط كل من ستيفان الشعراوي، ودانيلو دامبروزيو بقرار فني.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، جيانلويجي دوناروما (ميلان)، ماتيا بيرين (جنوة).

الدفاع: ديفيد روجاني (يوفنتوس)، دافيد زاباكوستا (تشلسي)، أندريا برزالي (يوفنتوس)، ليوناردو بونوتشي (ميلان)، جيورجيو كيليني (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد).

للوسط: فيديريكو بيرنارديسكي (يوفنتوس)، أنطونيو كاندريفا (إنتر)، دانييلي دي روسي (روما)، اليساندرو فلورينزي (روما)، روبرتو جاليارديني (إنتر)، لورينزو إنسيني (نابولي)، جورجينيو (نابولي)، ماركو بارولو (لاتسيو)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

للهجوم: اندريا بيلوتي (تورينو)، ايدير (انتر)، مانولو جابياديني (ساوثامبتون)، شيرو إيموبيلي (لاتسيو).

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

أفصحت تقارير صحفية عالمية ، أن الأرجنتيني باولو ديبالا ، نجم يوفنتوس الإيطالي ، هو ثالث أغلى لاعب في العالم .

ووفقاً لـ ” Cies ” للإحصائيات الإقتصادية الرياضية ، فإن باولو ديبالا هو ثالث أغلى لاعب في العالم بعد نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، وهاري كين ، مهاجم توتنهام هورتسبير ، بقيمة 165 مليون يورو .

وكان نيمار دا سيلفا قد انتقل إلى باريس سان جيرمان ، قادماً من نادي برشلونة ، في الانتقالات الصيفية السابقة بعد كسر عقده المقدر بحوالي 222 مليون يورو .

فيما تقدر قيمة هاري كين بحوالي 200 مليون يورو ، بعد اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي .

الأكثر مشاهدة

ماورو كامورانيزي ودي ناتالي

يعتقد نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي سابقا ماورو كامورانيزي أن المنتخب الإيطالي سيتغلب على السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم. ويصر على أن أنطونيو دي ناتالي كان أكثر موهوبة من أندريا بيرلو من الناحية الفنية.

وتواجه إيطاليا السويد ذهابا في ستوكهولم مساء الجمعة، وإيابا في ميلانو يوم الإثنين. وقال كامورانيزي في تصريحات لكالشيو 24: “لو كان التأهل سيحسم من مباراة واحدة، فإن إيطاليا قد تكون في خطر بالفعل، لكنهم سيلعبون على التأهل في أكثر من 180 دقيقة، لهذا أنا متأكد من تأهلهم.”

“أمة عظيمة مثل إيطاليا يجب أن تذهب دائما إلى كأس العالم مع طموحات كبيرة.”

وردا على سؤال بشأن ما إن كان بيرلو الذي أعلن اعتزاله مؤخرا أكثر لاعب موهبة من ناحية الفنية لعب إلى جانبه، أضاف: “لا، دي ناتالي كانت أكثر لاعب موهبة لعبت إلى جانبه.”

الأكثر مشاهدة