نفت تقارير صحفية إيطالية استبعاد يوفنتوس فكرة التعاقد مع لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا رغم تأكيد الإدارة ذلك.

وكان المدير التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا قد أكد بعد مواجهة برشلونة بأن فكرة التوقيع مع إنييستا بالنسبة للنادي لم تعد موجودة.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وأفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” بأن إنييستا لم يحدد موقفه من تجديد عقده مع برشلونة والذي ينتهي في عام 2018 حيث سيؤجل الإعلان حتى فصل الربيع رغم تأكيد برشلونة بأن الاتفاق موجود.

وأضافت الصحيفة أن ذلك يعني بأن يوفنتوس يستطيع التوقيع معه بشكلٍ مجاني في الصيف القادم وأن الصفقة لم تنتهي.

وكان يوفنتوس يريد التوقيع مع إنييستا الصيف الماضي إلا أنه سيواجه الآن منافسة شرسة من قبل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن برشلونة حقق الفوز على يوفنتوس مساء الثلاثاء بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

أكد نادي يوفنتوس عدم خطورة إصابة الظهير الأيمن الإيطالي ماتيا دي تشيليو والذي تعرض لها مباراة برشلونة التي انتهت بفوزه الأخير بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان دي تشيليو قد خرج من الشوط الأول في المباراة ودخل مكانه لاعب الوسط ستيفانو ستورارو.

وبحسب بيان يوفنتوس الذي صدر ظهر الأربعاء فإن إصابة دي تشيليو في الساق اليمنى ليست خطيرة، وسيتم إخضاعه لفحوصات طبية أخرى خلال الأيام القادمة.

وسيتم معرفة مدة غيابه عن الملاعب خلال الفحوصات الطبية القادمة.

الأكثر مشاهدة

أكد الخبير التحكيمي لشبكة “بي إن سبورتس” جمال الشريف بأن الحكم وقع بخطأين خلال مباراة برشلونة ويوفنتوس التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وقال جمال الشريف بأن الدقيقة 54 شهدت عدم منح المدافع الإيطالي أندريا بارزالي بطاقة صفراء رغم شد قميص ميسي بشكلٍ واضح وكان القرار خاطئاً لأن اللقطة استوجبت البطاقة الصفراء.

تابع: نادي برشلونةالدوري الاسباني مباريات اليوم

وأشاد الشريف بقرار الحكم بمنح ميسي البطاقة الصفراء بتلك اللقطة حيث كان عليه أن يكون قدوة حسنة وذلك بعد أن طالبه كثيراً برفع البطاقة الصفراء في وجه بارزالي ومن ثم مسك كتفه كأنه يجبره على اتخاذ القرار.

وأكد الشريف بأن يوفنتوس استحق ركلة جزاء بينما كان على الحكم طرد بيكيه بعد إبعاد الكرة من خط المرمى بيده، حيث أنه منع المنافس من هدف مؤكد.


الأكثر مشاهدة