جونزالو رودريجيز

يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، والبداية ستكون بخط الدفاع حيث يقترب الروسونيري من التعاقد مع مدافع فورنتينا الأرجنتيني جونزالو رودريجيز في صفقة مجانية .

وحسب صحيفة “calciomercato” فإن ميلان مهتم بضم المدافع الأرجنتيني المخضرم جونزالو رودريجيز مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية عقده مع فيورنتيا بدون التوصل إلى اتفاق للتجديد من أجل تدعيم عمق تشكيلة الفريق التي ستشهد تعزيزات كثيرة في أول سوق انتقالات تحت إشراف الملكية الصينية .

وأكد راؤول إجليسياس وكيل أعمال جونزالو رودريجيز اهتمام ميلان بضم موكله حيث قال في تصريح له للصحيفة المذكورة “نعم تلقيت بعض الاتصالات من

وكلاء يمثلون ميلان ، إنهم مهتمين بـ جونزالو لكن لم يصلني أي عرض رسمي من النادي حتى الآن ، نتحدث كذلك مع أندية أخرى في نفس الوقت وستكون هناك أخبار مؤكدة قريباً حول هذا الموضوع” .

وينتهي عقد جونزالو رودريجيز صاحب الـ 33 عاماً مع فيورنتينا مع نهاية الموسم الجاري بعد 5 مواسم قضاها مع النادي الإيطالي ، هو الذي انتقل إلى فيورنتينا قادماً من فياريال في صيف 2012 مقابل 1.5 مليون يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

رونالدينيو وكاكا في صفوف ميلان خلال موسم 2008-2009

كشفت شركة “أديداس” الألمانية للمعدات والملابس الرياضية عن القميص الجديد لنادي إي سي ميلان والذي سيخوض به الموسم القادم 2017-2018.

وعرضت أديداس الراعي الرسمي لقمصان ميلان عن التصميم الجديد بنشر صور للاعبي الفريق الأول ريكاردو مونتيليفو وجياكومو بونافينتورا وجيانلوكا لابادولا وهم يرتدون القميص الأحمر والأسود.

ويشبه التصميم الجديد لقميص ميلان التصميم الذي ارتداه الفريق في موسم 2008-2009 عندما كان يمتلك عدد كبير من نجوم كرة القدم مثل ريكاردو كاكا وباولو مالديني ورونالدينيو وديفيد بيكهام وأندريه شيفشينكو وأندريا بيرلو وكلارنس سيدورف وأخرين.

وسيلعب ميلان بالقميص الجديد في مباراة بولونيا المقامة الأحد القادم على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

القميص الجديد لميلان:

DALOz6pUQAEZQAx

DALQ36vV0AABYWQ

DALQ3IaU0AADTOR

DALUXgkUwAUlXtg

DALUXgnUMAAEPMV

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكد أسطورة إي سي ميلان والمدافع الإيطالي السابق باولو مالديني بأنه كان سيعود لناديه السابق في أكثر من مناسبة وذلك قبل وبعد بيع النادي.

وكان سيلفيو بيرلسكوني قد قرر بيع أسهم ميلان لمجموعة “سينو أوروبا” الصينية والتي تفاوضت مع مالديني للعودة كإداري إلا أنه لم يتوصل لاتفاق معهم.

وقال مالديني في تصريحات إذاعية “لقد كنت قريباً من العودة إلى ميلان مع بيرلسكوني ومع الصينيين، لقد تحدثت مع الملاك الجدد وكان لدي الكثير من الشكوك حول المشروع والدور الذي اقترح لي، أمتلك فضولاً كبيراً لمعرفة ما سيحدث لميلان معهم”.

وعند سؤاله عن وجود ندم حول عدم ترك ميلان عندما كان لاعباً، ليرد قائلاً “كان من الممكن انضمامي لتشيلسي أو ريال مدريد لكني كنت أريد الفوز مع ميلان فقط حتى بعد الهزائم، نادي قريب لقلبي ؟، بالتأكيد ريال مدريد ولو قررت ترك الروسونيري سأنتقل إليه”.

وختم أسطورة الكرة الإيطالية حديثه، قائلاً “لقد تحدثت في عدة مناسبات مع ناصر الخليفي للعمل في باريس سان جيرمان لكن لم يحدث شيء، لكني لن أعمال مع أي نادي إيطالي بسبب تاريخي مع ميلان”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة