ميلان مهتم بضم نجم فيورنتينا جونزالو رودريجيز

ميلان يقترب من إغلاق أولى صفقاته المجانية لهذا الصيف

مراد نشيوي
19/05/2017

article:19/05/2017

جونزالو رودريجيز
جونزالو رودريجيز

يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، والبداية ستكون بخط الدفاع حيث يقترب الروسونيري من التعاقد مع مدافع فورنتينا الأرجنتيني جونزالو رودريجيز في صفقة مجانية .

وحسب صحيفة “calciomercato” فإن ميلان مهتم بضم المدافع الأرجنتيني المخضرم جونزالو رودريجيز مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية عقده مع فيورنتيا بدون التوصل إلى اتفاق للتجديد من أجل تدعيم عمق تشكيلة الفريق التي ستشهد تعزيزات كثيرة في أول سوق انتقالات تحت إشراف الملكية الصينية .

وأكد راؤول إجليسياس وكيل أعمال جونزالو رودريجيز اهتمام ميلان بضم موكله حيث قال في تصريح له للصحيفة المذكورة “نعم تلقيت بعض الاتصالات من

وكلاء يمثلون ميلان ، إنهم مهتمين بـ جونزالو لكن لم يصلني أي عرض رسمي من النادي حتى الآن ، نتحدث كذلك مع أندية أخرى في نفس الوقت وستكون هناك أخبار مؤكدة قريباً حول هذا الموضوع” .

وينتهي عقد جونزالو رودريجيز صاحب الـ 33 عاماً مع فيورنتينا مع نهاية الموسم الجاري بعد 5 مواسم قضاها مع النادي الإيطالي ، هو الذي انتقل إلى فيورنتينا قادماً من فياريال في صيف 2012 مقابل 1.5 مليون يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة