علق المدافع الإيطالي أليساندرو فلورينزي لاعب فريق روما عن خطوات تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها والتي أبعدته لمدة طويلة عن الملاعب.

وقال الدولي الإيطالي في لقائه مع وسائل الإعلام الإيطالية “أنا أشعر بتحسن أكثر، لكني سوف ألعب من جديد في يوم ما ، أنا بخير لفعل ذلك”.

وكان فلورينزي قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي في مناسبتين في فترة قليلة لتبعده هذه الإصابات عن المشاركة مع فريق العاصمة الإيطالية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الذي يجيد اللعب في مركزي المدافع الأيمن ووسط الملعب المدافع يعد من أهم عناصر روما في المواسم القليلة الماضية.

الأكثر مشاهدة

فرانشيسكو توتي

يبدو أن أسطورة روما الدولي الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي لم يقرر بعد إنهاء مسيرته الكروية في الملاعب ، حيث أن اللاعب البالغ من العمر 40 عاماً يدرس عرضاً جدياً مقدماً من نادي ميامي الأمريكي للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وحسب شبكة “ميديا سات” الإيطالية فإن فرانشيسكو توتي توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي ميامي من أجل الالتحاق به في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل بعد نهاية ارتباطه مع روما ، حيث أن اللاعب يرغب في الاستمرار في الملاعب لموسمين آخرين .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مدرب ميامي الإيطالي أليساندرو نيستا تواصل مع توتي من أجل إبلاغه باهتمام النادي الأمريكي بضمه خلال الصيف المقبل ، وبذلك فإن أسطورة روما أصبح على بعد خطوة من إتمام مسيرته في نادي الدرجة الثانية في الولايات المتحدة NASL .

وكان روما قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر على لسان مديره الرياضي الجديد مونشي عن اعتزال فرانشيسكو توتي اللعب مع نهاية الموسم الجاري وتحوله للإشراف على إحدى مهام الإدارة ، الأمر الذي رفض اللاعب تأكيده حيث سيعلن عن قراره النهائي بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة من الدوري .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكد مدرب فرانشيسكو توتي السابق، الإيطالي المحضرم مارتشيلو ليبي بأن أسطورة روما لم يخبره عن نيته بالاعتزاله عندما التقى به قبل عدة أيام.

وتحوم الشكوك حول بقاء توتي في الملاعب الموسم القادم في ظل وجود حديث عن اعتزاله بعد سنوات طويلة من اللعب بقميص روما في نهاية الموسم الحالي.

وقال ليبي الذي قاد إيطاليا للقب كأس العالم 2006 “لقد تحدثت مع توتي قبل 10 أيام تقريباً ولم يخبرني بأنه سيعتززل كرة القدم”

وأضاف “الجميع يقول بأنه  سيتوقف عن لعب كرة القدم لكن هذه الجملة لم تصدر عنه حتى الآن، توتي بطل ورمز للمدينة ولا يجب على أحد القول بأنه سيعتزل رغم عدم قول اللاعب ذلك”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة