كشف المدير الرياضي السابق لفريق إشبيلية مونتشي عن الوجهة القادمة له وذلك بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادي الأندلسي في نهاية الموسم الحالي.

وقال مونتشي في حديثه مع صحيفة آس والتي سألته حول مستقبله في الموسم المقبل “الأمر لم يحسم بعد ، لكن في حالة بقاء الأمور كما هي فسوف أذهب إلى روما ،لكني لم أوقع على أي عقد”.

وعن العروض التي وصلته من الأندية الإسبانية قال المدير الرياضي الأنجح في الفترة الأخيرة “لقد تحصلت على عروض من فرق كبيرة لكني قلت سابقاً أنني لن أعمل في إسبانيا إلا مع إشبيلية”.

الجدير بالذكر أن مونتشي عمل في صفوف إشبيلية لمدة 17 عاماً كمدير رياضي وساهم في فوز فريقه ببطولة الدوري الأوروبي في العديد من المناسبات بفضل قدرته على التوقيع مع لاعبين مميزين.

نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا ـ الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية إيطالية توصل نادي روما لاتفاق مع المدرب الإسباني أوناي إيمري لتدريب الفريق في الموسم المقبل خلفاً للإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وقرر سباليتي الرحيل عن روما في نهاية الموسم الحالي بسبب خلافات بينه وبين الإدارة وفي نفس الوقت عدم قدرته على تحقيق لقب خلال الموسم الحالي ليبدأ المدير الرياضي الجديد مونشي البحث عن مدرب جديد.

وبحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن إيمري سيدرب روما في الموسم المقبل وبعقد يمتد لثلاثة أعوام قادمة.

ويقود إيمري باريس سان جيرمان في الموسم الحالي إلا أنه سيرحل في نهاية الموسم بسبب اقتراب موناكو من خطف لقب الدوري وخروجه مبكراً من دوري الأبطال على يد برشلونة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن فريق روما يفكر في التعاقد مع يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، في حالة أن قرر لوسيانو سباليتي الرحيل عن ذئاب العاصمة.

وينتهي عقد سباليتي مع روما بنهاية هذا الموسم، وأشارت بعض التقارير الصحفية بأنه قد أتخذ قراراً بالرحيل بعد عدم تتويجه بأي لقب أثناء قيادته للفريق.

وأشارت صحيفة “الكورييري ديللو سبورت” أن مسئولي روما قد وضعوا المدرب الإسباني يوناي إيمري ضمن المرشحين لتدريب الفريق في حالة أن رحل سباليتي.

وأضافت الصحيفة أن جيمس بالوتا مدرب روما مازال متفائلاً باستمرار سباليتي، ولكن إذا رحل سيكون إيمري هو المرشح الأول لتدريب الفريق.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة