أكد النجم الألماني ماريو جوتزه أنه رفض فرصة التوقيع لليفربول والعودة للعمل مع مدربه السابق في بروسيا دورتموند يورجن كلوب، وذلك بتفضيله العودة إلى “سيجنال إيدونا بارك”، بعد مغادرة بايرن ميونخ.

وتألق اللاعب البالغ من العمر (26 عاماً ) تحت قيادة يورجن كلوب في بروسيا دورتموند قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ في عام 2014. لكن في المقابل ترك الدولي الألماني الباب مفتوحا للانتقال إلى ليفربول و لم الشمل مع يورجن كلوب.

واعترف جوتزه أنه رفض الفرصة للتوجه إلى آنفيلد عندما عاد إلى صفوف دورتموند بعد ذلك بعامين، لكنه رفض استبعاد العمل مع رئيسه القديم في المستقبل.

وقال جوتزه في تصريحات صحفية: “حين قررت مغادرة بايرن ميونخ، يورجن كلوب كان مهتما بضمي إلى ليفربول. وكنت مهتما أيضا بالعمل معه مرة آخرى.”

وأضاف:” العرض ما زال قائماً. إنه مدرب من الطراز العالمي، ولهذا السبب هو دائم خيار. قررت الانضمام إلى بروسيا دورتموند، لكن لم يكن قراراً ضد ليفربول أو يورجن كلوب ، بل على العكس”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي عل ىشبكة الإنترنت عن تعاقده مع ماريوس فولف جناح آينتراخت فرانكفورت لمدة خمسة أعوام.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق أسود الفاستيفال أن ماريوس فولف وقع عقداً حتى 30 حزيران / يونيو 2023 ، فيما جرى تقديم اللاعب الشاب داخل مكاتب النادي بقميص فريقه الجديد.

واشتهر ماريوس فولف البالغ من العمر 23 عاماً مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي ، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف وصنع أيضاً 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الرسمية

ويعتبر الجناح ماريوس فولف ثاني صفقات دورتموند هذا الصيف بعد الحارس السويسري مارفين هيتز القادم من اوجسبورج ، والذي جرى استقدامه بناء عن طلب المدرب الجديد لوسيان فافر.

وقال ماريوس فولف خلال مقابلة مع الموقع الرسمي : “أشكر بوروسيا دورتموند على حصولي على فرصة لتطوير نفسي بشكل أكبر في هذا النادي الكبير ، هدفي أن أنجح مع دورتموند والفوز بالألقاب معه”.

شاهد .. احتفالات رونالدو وريال مدريد بالثالثة عشر مع الجماهير

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “كيكر” الألمانية الشهيرة، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من ضم الجناح الألماني المميز، ماريوس فولف، نجم أينتراخت فرانكفورت والحاصل على كأس ألمانيا مع فريقه من بين أنياب العملاق البافاري بايرن ميونخ.

وتشير الصحيفة الشهيرة نقلاً عن راديو فرانكفورت، أن نادي أينتراخت فرانكفورت يملك الكثير من العروض للاعبه المميز، والذي احرز الهدف الثالث ضد فريق بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا الماضي.

وقد ساهم الجناح والمهاجم صاحب ال23 عاماً مع فريقه في الدوري الألماني هذا الموسم بتسجيل 5 أهداف وصناعة 9 آخرين، وقدم أداء مميز جعل مدربه ينتقل لتدريب بايرن ميونخ، ويحصل على كأس المانيا.

ويعتبر بوروسيا دورتموند أفضل الراغبين في الحصول على خدماته بسبب قدرته على اللعب في المركزين “8 و10” والمهاجم الصريح وهي المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في النادي الأصفر.

والرائع في هذه الصفقة بالنسبة لبوروسيا دورتموند بالنسبة لباقي الأندية أن اللاعب يملك شرط جزائي في عقده قيمته قليلة جدا وهي 5 مليون يورو، ولكن كيكر أكدت أنهم سيطالبون بمبلغ أكبر للاستفادة منه مادياً، لأن فريقه يحتاجه حيث سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

الأكثر مشاهدة