ديمبيلي وفيدال

أعلن بوروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس عن معاقبة النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بعد تغيبه عن التدريبات بدون عذر.

وتغيب ديمبلي عن تدريبات دورتموند اليوم دون أن يبلغ النادي بذلك، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام وبين جماهير النادي.

وأكدت العديد من المصادر على أن سبب تغيب ديمبيلي عن التدريبات يعود إلى اقترابه من الانتقال إلى برشلونة.

لكن النادي الألماني نفى جميع هذه الادعاءات، ونشر بيان يؤكد غيه فرض عقوبة على اللاعب بسبب سوء السلوك والتي ستكون غرامة مالية على الأغلب.

وعلى صعيد آخر، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن بوروسيا دورتموند رفض العرض الأخير المقدم من برشلونة للتعاقد مع ديمبيلي دون الكشف عن قيمته.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

إيمري مور

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إنتر ميلان وبروسيا دورتموند قريبان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن إيمري مور.

وقالت صحيفة “كيكر” أن النادىين تغلبا على العوائق التى كانت تعترض الصفقة.

ومن المتوقع أن يكون الانتقال إعارة لمدة عامين بقيمة 2 مليون يورو مع إجبارية الشراء في 2019 مقابل 15 مليون يورو. وهو نفس ما أكدته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” هذا الصباح.

صاحب (20 عاما) من المتوقع أن يصل إيطاليا خلال 24 ساعة القادمة للخضوع للفحوصات الطبية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

لمح اللاعب الفرنسي موسى ديمبيلي نجم فريق بوروسيا دورتموند لاقترابه من الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

حيث قام اللاعب الشاب بمسح المعلومات التي يكتبها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تفيد بأنه لاعباً لفريق بوورسيا دورتموند.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد أشارت إلى أن الفريق الكتالوني على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع ديمبيلي في فترة الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية الألمانية والإسبانية ذكرت أن إدارة بوروسيا دورتموند تريد مبلغ 90 مليون يورو للتخلي عن الدولي الفرنسي.

الأكثر مشاهدة