يبدو أن أيام روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، باتت معدودة في ملعب أليانز أرينا ، بسبب الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول رغبة الدولي البولندي في مغادرة صفوف الفريق البافاري صوب ريال مدريد الإسباني .

وأزالت التقارير الصحفية الألمانية ، الستار عن أسباب رغبة روبرت ليفاندوفسكي في الانتقال إلى نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث أكدت صحيفة ” بيلد سبورت ” ، أن الدولي البولندي يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، وهو الأمر الذي لم ينجح فيه رفقة النادي البافاري .

وأوضحت التقارير ذاتها ، أن روبرت ليفاندوفسكي لعب نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بروسيا دورتموند عام 2013 ، قبل أن يخسر من بايرن ميونخ ، لينتقل بعدها المهاجم المخضرم إلى صفوف هذا الأخير ، ومن وقتها لم يبلغ النهائي مرة أخرى .

وأشارت ” بيلد سبورت ” إلى أن ريال مدريد توج بلقب ذات الأذنين في مناسبتين متتاليتين ، آخرها كان في الموسم الماضي بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4/1 ، وهو ما يجعل كتيبة زيدان تكون الوجهة المفضلة للهداف التاريخي لمنتخب بولندا .

وحاول ريال مدريد التعاقد مع ليفاندوفسكي في عام 2013 ، حين كان لاعباً في صفوف بروسيا دورتموند ، قبل أن ينتقل مجاناً إلى بايرن ميونخ ، وكرر النادي الملكي ذات المحاولة في عام 2016 ، لكن ” ليفا ” جدد عقده مع الفريق الألماني .

وبصم ليفاندوفسكي ، على مسيرة مميزة مع البايرن ، منذ انضمامه لصفوف الفريق ، إذ سجل 139 هدفاً وصنع 34 لزملائه ، خلال 181 مباراة مع النادي البافاري .

وأحرز نجم بروسيا دورتموند السابق ، هذا الموسم 29 هدفاً وصنع 4 آخرين ، مع البايرن في مختلف المسابقات ، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 20 هدفاً .

الأكثر مشاهدة

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن المدة التي سيبتعد عنها الجناح الفرنسي  كينجسلي كومان بسبب الإصابة الذي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت الفريق مع هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وتعرض كينجسلي كومان لإصابة خلال المباراة ، قبل أن يؤكد النادي البافاري معاناه من في الكاحل الأيسر بعد فحص من قبل الدكتور أولريش ستوكل.

وأضاف النادي الألماني أن اللاعب الفرنسي سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع فقط، قبل أن يعود مجدداً.

ويتعارض كلام بايرن ميونخ مع التقارير الصحفية، حيث تقول صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن اللاعب سيغيب لمدة شهرين بسبب خضوعه لعملية جراحية.

وتقول صحيفة “بيلد” الألمانية أن كومان سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير تلفزيونية بريطانية عن وجود أهتمام من عدة أندية في الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد مع هدف نظيرهم نادي ريال مدريد الإسباني ونجم نادي بايرن ميونخ الألماني ، المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لما تشرته شبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية البريطانية فإن ريال مدريد الإسباني ليس النادي الوحيد المهتم بالتوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي في الوقت الحالي، بل هناك الثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان.

وكان ريال مدريد على استعداد للتوقيع مع ليفاندوفسكي خلال السنوات الماضية لكنه فشل في اتمام الصفقة، لكنه الآن سيدخل بقوة من أجل التعاقد معه لتعزيز خط هجومه الذي يعاني كثيراً في الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن مانشستر “الشياطين الحمر” و “البلوز” سيقاتلان من أجل الحصول على اللاعب البولندي الذي قد يترك بايرن ميونخ أخيراً.

وكان ليفاندوفسكي قد سخر مجدداً من الشائعات التي تربطه بالرحيل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، رغم تأكيد عدة مصادر أنه طلب الرحيل فعلاً.

الأكثر مشاهدة