نجوم بايرن ميونيخ

نجح بايرن ميونخ في حسم أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا بدون متاعب أو مشاكل ضد ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة ليصل للصدارة مع باريس سان جيرمان بفارق الأهداف للبطل الباريسي.

التشكيل

التشكيل

كل شيء سهل من البداية ركلة جزاء ولاعب منقوص من أندرلخت لا يوجد شيء أفضل من ذلك وليفاندوفسكي يريح الأعصاب في إليانز أرينا وهذه أهم نقطة للمدرب كارلو إنشيلوتي.

البايرن لعب بدون ضغوط بفضل 4-2-3-1 مع خاميس رودريجيز في تحريك الامور بجانب تقدم إلكانترا الذي ساهم في الاحتفاظ بالكرة والتهديد في أي وقت وتسجيل الأهداف.

احتفال نجوم البايرن

احتفال نجوم البايرن

الكرات الطولية للاطراف والكرات القصيرة من خط الوسط للهجوم نجحت في فتح خطوط ومساحات كبيرة في اندرلخت الذي لا يوجد بيده حيلة سوى الدفاع والاعتماد على نصف فرصة هجمة مرتدة من سفيان هني أو لوكاس تيودورزك لإحراز هدف شرفي ولكنه نجح في النهاية بفضل الحارس ماتس سيلز المتألق بجانب فرصة الروماني تشيبسو التي ذهبت جاءت في القائم.

بعد الهدف الثاني أنكسر أندرلخت لأنه علم أن الأمور انتهت وهذا ما فتح المساحات وقلت القوة الدفاعية مما ساهم في منح فرص لنجوم البايرن الذين أهدروها بغرابة شديدة حتى جاء هدف كيميتش ليكون مرضي بثلاثية.

الأهم في هذا الفوز هو المعنويات ترتفع بعد خسارة هوفنهايم والارتجاج الذي حدث في الفريق البافاري وتصدر المجموعة والفارق في الترتيب سيكون الأهداف.

نقطة مهمة أخرى هى خاميس رودريجيز فرصة ليثبت ما يمتلكه من إمكانيات ونجح اليوم في تقديم مستوى مقبول جداً للجميع ليؤكد أنه يجب أن يحصل على وقت أكثر كأساسي مع أنشيلوتي.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

الأكثر مشاهدة

احتفال نجوم البايرن

أعلن كارلو أنشيلوتي عن تشكيلة فريقه التي ستواجه نادي أندرلخت البلجيكي ليلة اليوم في أولى مباريات النادي البافاري في دوري الأبطال هذا الموسم .

ويأمل المدرب الإيطالي بتحقيق انطلاقة قوية في دوري الابطال سيما بعد التعثر الاخير في مباراة البوندسليغا .

وجاء تشكيلة بايرن ميونخ على الشكل التالي :

نوير – كيميتش – سول – مارتينيز – رافينها – توليسيو – ألكانتارا – روبين – خاميس – ريبيري – ليفاندوفيسكي

الأكثر مشاهدة

كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

وصف كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن موافقته على تدريب نادٍ في الدوري الصيني الممتاز بأنها “نكتة” حسب وصفه.

وادعى لاعب بايرن ميونخ السابق ماريو باسلر الذي سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا 1998 ضد مانشستر يونايتد أن أنشيلوتي سيرحل للدوري الصيني في يناير القادم.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وعلق أنشيلوتي على هذه الادعاءات في مؤتمره الصحافي قبل المباراة ضد أندرلخت في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال المدرب الإيطالي :”أنا أفضل دائماً بأن لا أتحدث عن أمور خطيرة ، ولكن هذه مجرد مزحة ، المشكلة أن الكثير من الناس لم يفهموا أنها مزحة وقد أخذوها بجدية”.

الأكثر مشاهدة