مانويل نوير

تعرض الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ لإصابة تبدو أنها خطيرة في قدمه اليسرى خلال الشوط الإضافي الثاني من مواجهة ريال مدريد أمس الثلاثاء.

ريال مدريد حقق انتصاراً مثيراً للجدل بنتيجة 4-2 على حساب بايرن ميونخ، فيما لم تتوقف مصائب البافاري هنا، حيث أعلن النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن تعرض نوير لكسر في قدمه اليسرى خلال تسجيل كريستيانو رونالدو للهدف الثالث.

وتتوقع الصحف غياب نوير عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، مما يزيد من متاعب بايرن ميونخ في مسابقتي الدوري الألماني وكأس ملك ألمانيا.

يذكر أن بايرن ميونخ أقصي للمرة الرابعة على التوالي على يد الأندية الإسبانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كشف برنامج التشيرينيجيتو على القناة السادسة الإسبانية عن توجه بعض لاعبي بايرن ميونخ الألماني إلى غرفة الحكام بعد انتهاء مواجهتهم ضد ريال مدريد الإسباني من أجل الدخول في مشادة كلامية معه.

البرنامج التلفزيوني وضح بأن روبرت ليفاندوفسكي وأرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا اتجهوا إلى غرفة الحكام، وقاموا بشتمهم وإهانتهم بألفاظ نابية بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبوها في المباراة والتي صبت في صالح منافسهم.

وقامت الشرطة بالتدخل من أجل حماية الحكم وإبعاد اللاعبين الغاضبين عنه، وهو ما حصل بدون مشادات مع رجال الأمن.

وارتكب الحكم فيكتور كاساي ومساعديه بعض الأخطاء التي رآها نجوم بايرن ميونخ سبباً رئيسياً في تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فيليب لام | تشابي ألونسو

ودع كل من فيليب لام وتشابي ألونسو دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام ريال مدريد (4-2) بعد التمديد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو ليخرج بايرن ميونخ من المسابقة وبذلك تكون آخر مباراة للثنائي في سجلهما بـ البطولة .

وسبق لـ فيليب لام (33 سنة) وتشابي ألونسو (35 سنة) وأن أعلنا عن اعتزالهما اللعب مع نهاية الموسم الجاري رفقة بايرن ميونخ وبذلك تتبقى أمام الثنائي الدولي السابق فرصة إنهاء مسيرتهما بلقبي الدوري الألماني وكأس ألمانيا .

وسبق لـ فيليب لام وأن توج رفقة بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة سنة 2013 ، هو الذي خاض 114 مباراة خلال مسيرته في المسابقة الأوروبية .

فيما سبق لـ تشابي ألونسو وأن توجد بـ اللقب الأوروبي في مناسبتين مع ليفربول سنة 2005 ثم رفقة ريال مدريد في 2014 ، هو الذي شارك في 127 مباراة في دوري الأبطال خلال مسيرته الكروية .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة