حث الفنلندي فالتيري بوتاس سائق ويليامز الذي ينافس في بطولة العالم للفورمولا 1 فريقه على نسيان ما حدث في سباق الجائزة الكبرى في موناكو والتركيز على الفترة القادمة.
وكان فريق ويليامز قدم سباق مخيب للأمال في موناكو حيث فشل السائقين بوتاس وزميله البرازيلي فيليبي ماسا من تسجيل اي نقطة واكتفو بالمركزين الرابع عشر والخامس عشر توالياً.
وقال بوتاس "يجب علينا التعلم من الأخطاء التي ارتكبنها في حلبة مونتي كارلو، هذه السنة الثاني على التوالي التي نعاني فيها في سباق موناكو".
واضاف "لا بد من إيجاد الحل المناسب لهذه المشكلة لأنه من المؤسف أن نرتكب نفس الخطأ في المستقبل. إذا أردنا أن نكون فريق قوي وقادر على تحقيق الألقاب لا يمكن أن يمر علينا سباقات ضعيفة".
ويحتل فريق ويليامز المركز الثالث على مستوى بطولة الصانعين هذا الموسم في الفورمولا 1 برصيد 81 نقطة خلف مرسيدس المتصدر 242 نقطة وفيراري صاحب المركز الثالث 158 نقطة.
تابع نتائج وترتيب الفورمولا 1 أولاً بأول على سبورت 360 .. اضغط هنا
تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:
Sport360 Arabiya