ستوديو مدريد | أبويل غير محظوظ بمقابلة رونالدو في هذا التوقيت !

ريال مدريد يستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري الأبطال باستضافة أبويل القبرصي

محمد الشويمي
12/09/2017

article:12/09/2017

يحل فريق أبويل نيقوسيا القبرصي ضيفاً على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد الإسباني لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا غداً –الأربعاء-.

ولا يمر الميرينجي بأفضل فتراته حيث فقد 4 نقاط في أول 3 جولات من عمر الدوري بتعادلين متتاليين أمام فريقي مدينة فالنسيا: فالنسيا وليفانتي، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر والغريم التقليدي، برشلونة.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وكان نجم مدريد الأول كريستيانو رونالدو قد غاب عن تلك المباراتين على خلفية أنه يقضي عقوبة الإيقاف بعد طرده في الكلاسيكو ضد برشلونة في كأس السوبر الإسبانية في مستهل منافسات هذا الموسم.

وفي ظل تألق ليونيل ميسي نجم البلوجرانا بصورة لافتة للنظر في بداية هذا الموسم من خلال تسجيل 5 أهداف، آخرها الهاتريك الذي سجله في ديربي كتلونيا ضد إسبانيول، يمكننا أن ننتظر ردة فعل قوية من جانب كريستيانو، الذي عودنا على مدار مسيرته بردة الفعل القوية في مثل هذه المناسبات.

أبويل غير محظوظ أبداً في رأيي لمقابلة قائد المنتخب البرتغالي في هذا التوقيت، لأن صاروخ ماديرا سيحرص كل الحرص على تقديم مباراة كبيرة وتسجيل أكثر من هدف لمعادلة تألق منافسه الأول ليونيل ميسي، خصوصاً وأنه متعطش للعودة إلى الملاعب بعدما غاب عن المباريات الثلاث الماضية بداعي الإيقاف.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة