أبدى مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، فرناندو مورينتيس اليوم إعجابه بنتيجة قرعة نصف نهائي دوري الأبطال التي أجريت اليوم.
وأسفرت القرعة عن وقوع ريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، ومواطن الأول أتلتيكو مدريد مع بايرن ميونخ الألماني.
وقال مورينتيس تعليقا على القرعة:”مانشستر سيتي فريق شيق وبكل تأكيد سيلعب مباراتين مفتوحتين في هذا الدور”.
وتابع:” “أعتقد أن باريس سان جيرمان لم يكن ليفكر بنفس طريقة مان سيتي، الذي أقصى الفريق الفرنسي من ربع النهائي”.