أرقام لوكاكو توضح انفجار موهبته فعلياً في الموسم الحالي

لوكاكو يتألق بشكل ملفت خلال الموسم الحالي يتفوق من خلاله على نفسه

سامر جرادات
19/03/2017

article:19/03/2017

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

يقدم البلجيكي روميلو لوكاكو موسماً عظيماً ضمن صفوف إيفرتون مما يؤكد انفجار موهبته بشكل فعلي خلال الموسم الحالي رغم تقديمه مستوى طيب في المواسم الماضي.

لوكاكو الذي سيتم عامه الرابع والعشرين في مايو المقبل يظهر قدرات فائقة في التعامل مع الكرة أمام المرمى وداخل منطقة الجزاء، الأمر الذي مكنه من تبوء صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفاً.

الملفت في الأمر أن لوكاكو سجل 21 هدفاً بعد مرور 29 جولة على انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز وتبقي 9 جولات على ختام المسابقة، فيما سجل طوال الموسم الماضي خلال 38 جولة 18 هدفاً، الأمر الذي يوضح انفجار موهبة اللاعب فعلياً خلال الموسم الحالي.

ويسجل لوكاكو هدفاً كل 117 دقيقة لعب خلال الموسم الحالي كما صنع 6 أهداف لزملائه حسب إحصاءات المواقع العالمية، بالمقابل فإنه كان يسجل هدف كل 176 دقيقة خلال الموسم الماضي في البريميرليج، فيما كان يسجل هدف كل 288 دقيقة موسم 14\2015 (سجل 10 أهداف فقط خلال 38 جولة)، وهو دليل آخر على انفجار موهبته بشكل فعلي وحقيقي خلال الموسم الحالي.

الملفت أيضاً ان لوكاكو في مثل هذه الجولة من موسم 13\2014 كان يملك في جعبته 10 أهداف فقط، فيما سجل خلال نفس الفترة من الموسم التالي 8 أهداف فقط، أما الموسم الماضي فقد سجل أهدافه جميعها (18 هدف) مع انقضاء 29 جولة من عمر البريميرليج.

لوكاكو صاعد بسرعة الصاروخ وموهبته تتفجر موسماً تلو الآخر، لكن نستطيع القول أنه وصل إلى أفضل مستوى له في سن 23 عام خلال الموسم الحالي.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة