حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه أبويل القرصي بثلاثة أهداف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كريستيانو رونالدو باب التسجيل لريال مدريد عند الدقيقة 12 بعد استلامه كرة عرضية متقنة من زميله جاريث بيل.

تابع:ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وعزز رونالدو تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 51، قبيل أن يسجل راموس الهدف الثالث بعد 6 دقائق فقط.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة، تمكن توتنهام من الفوز على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

وبدأ السيبيريز المباراة بشكل ناري، حيث أحرز هدفه الأول بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق سون هيونج مين، ثم عادل دورتموند في الدقيقة 11 عبر يارمولينكو، قبيل أن يسجل هاري كين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و60.

الأكثر مشاهدة

أصبح النجم المصري محمد صلاح جاهزاً للتواجد في مباراة ليفربول وإشبيلية المقامة مساء الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد غاب عن تدريبات ليفربول التي أقيمت الثلاثاء بسبب التهاب في الحلق، قبل أن يحصل الأربعاء على التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وكان يورجن كلوب قد قال في تصريحات قبل المباراة “المرض لا يجب أن يكون خطيراً بالفعل”.

يذكر أن محمد صلاح قد سجل ثلاثة أهداف في ست مباريات خاضها مع ليفربول منذ انضمامه قادماً من روما الصيف الماضي.

الأكثر مشاهدة

يشارك توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته وذلك بخوضه المجموعة بجانب ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا.

ويلعب توتنهام مساء الأربعاء أمام بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث يسعى من خلالها للفوز لأول مرة بعد خسارته وتعادله في الجولة الأولى من المشاركتين الماضيتين.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

ويشهد الموسم الحالي مشاركة توتنهام للموسم الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخه بعد خوضه البطولة في الموسم الماضي وفي موسم 2010-2011 فقط.

وخسر السبيرز في خمس مباريات وتعادل مباراتين في أخر 9 مباريات خاضها في البطولة، مع الذكر أن أفضل دور وصله هو ربع النهائي في موسم 2010-2010 عندما أقصى إي سي ميلان من دور الـ16 وخرج على يد ريال مدريد بعدها.


الأكثر مشاهدة